بالفيديو| ميليشيا الحوثي تحول مطار الحديدة إلى حقل ألغام

بالفيديو| ميليشيا الحوثي تحول مطار الحديدة إلى حقل ألغام

embedded content قالت مصادر عسكرية يمنية، إن ميليشيات الحوثي الإرهابية، أقدمت على تدمير مطار الحديدة وإخراجه عن الجاهزية، حيث كان من المخطط أن يكون مركزاً لاستقبال المساعدات الإنسانية. وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، في تصريحات لوكالة “2 ديسمبر”، أن الميليشيات الحوثية أقدمت على حفر أنفاق تحت المدرج الرئيسي للمطار، ما يجعل من الصعب…





قالت مصادر عسكرية يمنية، إن ميليشيات الحوثي الإرهابية، أقدمت على تدمير مطار الحديدة وإخراجه عن الجاهزية، حيث كان من المخطط أن يكون مركزاً لاستقبال المساعدات الإنسانية.

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، في تصريحات لوكالة “2 ديسمبر”، أن الميليشيات الحوثية أقدمت على حفر أنفاق تحت المدرج الرئيسي للمطار، ما يجعل من الصعب هبوط الطائرات عليه في المستقبل.

وأكد أن الميليشيا وضعت كميات كبيرة من الكثبان الرملية والعوائق الترابية على طول المدرج، وفخختها بالألغام والعبوات الناسفة، ما يهدد بنسف المدرج ومحيطه بالكامل.
ولفت الإعلام العسكري إلى أن الميليشيات الحوثية حولت المطار إلى حقل ألغام، حيث فخخت كامل المباني داخله بالعبوات الناسفة والألغام مختلفة الأحجام والمحرمة دولياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً