استئناف إطلاق البالونات الحارقة من غزة

استئناف إطلاق البالونات الحارقة من غزة

أعلنت مجموعة شبابية، اليوم الجمعة، استئناف إطلاق رشقات من البالونات الحارقة والمفخخة من قطاع غزة صوب المدن والبلدات الإسرائلية المحاذية للقطاع، بعد تنصل إسرائيل من الالتزام بتفاهمات التهدئة. وقالت مجموعة شبابية تطلق على نفسها اسم “برق”، إنه “في ظل التهديدات الإسرائيلية، وتنصلها من التفاهمات التي من شأنها رفع الحصار الظالم عن أبناء الشعب الفلسطيني، سنجعل غلاف…




شبان من غزة يستعدون لإطلاق بالونات حارقة نحو إسرائيل (أرشيف)


أعلنت مجموعة شبابية، اليوم الجمعة، استئناف إطلاق رشقات من البالونات الحارقة والمفخخة من قطاع غزة صوب المدن والبلدات الإسرائلية المحاذية للقطاع، بعد تنصل إسرائيل من الالتزام بتفاهمات التهدئة.

وقالت مجموعة شبابية تطلق على نفسها اسم “برق”، إنه “في ظل التهديدات الإسرائيلية، وتنصلها من التفاهمات التي من شأنها رفع الحصار الظالم عن أبناء الشعب الفلسطيني، سنجعل غلاف غزة جحيماً على رؤوس مستوطني الغلاف”.

وأضافت في بيان لها، نقلته المجموعات الرسمية لهيئة مسيرة العودة، “نؤكد على استمرار إطلاق رشقات البالونات الحارقة والمتفجرة صوب الغلاف”.

وذكر موقع “0404” الإسرائيلي، أن “حريقاً اندلع في منطقة موشاف تكوما في شمال النقب، بفعل بالونات حارقة أطلقت من غزة”.

ويأتي هذا التصعيد في ظل تواجد ممثلين عن حركتي حماس والجهاد الإسلامي في العاصمة المصرية القاهرة، لبحث منع انهيار جهود التهدئة بين قطاع غزة وإسرائيل.

وشهدت الأيام الماضية، تصعيداً على حدود قطاع غزة بعد قصف الطائرات الإسرائيلية مواقع عسكرية للفصائل الفلسطينية، وهو ما ردت عليه الأخيرة بإطلاق صاروخين من غزة على المناطق المحاذية للقطاع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً