فندق أنوار المدينة موفنبيك ينتهي من أعمال الإحلال والتجديد الشاملة


فندق أنوار المدينة موفنبيك ينتهي من أعمال الإحلال والتجديد الشاملة

أعلنت إدارة فندق أنوار المدينة موفنبيك الإنتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشاملة لجميع الغرف والأجنحة ومرافق وخدمات الفندق المختلفة وذلك بتكلفة استثماريه بلغت أكثر من 40 مليون ريال. وأوضح المهندس مهند خوقير، العضو المنتدب: “إننا نحرص في كل عام على استنفار كامل طاقاتنا لاستقبال عملائنا في الشهر الكريم في أكمل صوره كما تعودوا منا”. مشيراً إلى …

أعلنت إدارة فندق أنوار المدينة موفنبيك الإنتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشاملة لجميع الغرف والأجنحة ومرافق وخدمات الفندق المختلفة وذلك بتكلفة استثماريه بلغت أكثر من 40 مليون ريال.

وأوضح المهندس مهند خوقير، العضو المنتدب: “إننا نحرص في كل عام على استنفار كامل طاقاتنا لاستقبال عملائنا في الشهر الكريم في أكمل صوره كما تعودوا منا”.

مشيراً إلى أن أنوار المدينة يعد الأكبر من حيث الطاقة الاستعابية من فئة الفنادق الفاخرة في طيبة الطيبة، حيث يضم نحو 1295 غرفة وجناحاً، وموقعه المميز والملاصق للمسجد النبوي، وتحديداً “باب الزيارة” يجعله الفندق المفضل لكثير من المعتمرين من جميع الدول الإسلامية.

وأضاف خوقير: “إننا أعددنا برامج وفقرات خاصة تساعد المعتمر على أداء فرائضه وعباداته بكل سهولة ويسر، خصوصاً أننا جهزنا مركزاً متكاملاً لرجال الأعمال من فاكس وكومبيوتر وإنترنت، مشيراً إلى أن الفندق يضم أكثر من 7 مطاعم اكتسبت شهرة كبيرة بين أهالي وضيوف المدينة، لما تلبيه لجميع الأذواق الغربية والشرقية.

وقد شهدت فنادق المدينة المنورة توافد الأفواج المكثفة من كل بقاع العالم الإسلامي بعدد يفوق الأعوام الماضية لـ”تحقيق رؤية المملكة في 2030” لتستقبل المملكة أكثر من 30 مليون معتمر، وفى إطار التجهيز لشهر رمضان وعيد الفطر المباركين، استعدت فنادق المدينة المنورة، خصوصاً ذات الخمس والأربع نجوم، استعداداً خاصاً.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً