نجل ويل سميث يجسد شخصية كاني ويست في مسلسل

نجل ويل سميث يجسد شخصية كاني ويست في مسلسل

يخوض مغني البوب الأمريكي، كاني ويست تجربة فنية جديدة، لإنتاج مقتطفات من حياته اليومية في مسلسل تلفزيوني يعرض على شبكة “شوتايم”، حيث سيجسد شخصيته في المسلسل بعنوان “Omniverse” نجل النجم الأمريكي، ويل سميث، جيدن. ولا يزال العمل في المراحل الأولى من الإعداد، ومن المقرر أن تسلط السلسلة التلفزيونية القادمة الضوء العديد من جوانب الإدراك والتعاملات …




كاني ويست وجيدن سميث


يخوض مغني البوب الأمريكي، كاني ويست تجربة فنية جديدة، لإنتاج مقتطفات من حياته اليومية في مسلسل تلفزيوني يعرض على شبكة “شوتايم”، حيث سيجسد شخصيته في المسلسل بعنوان “Omniverse” نجل النجم الأمريكي، ويل سميث، جيدن.

ولا يزال العمل في المراحل الأولى من الإعداد، ومن المقرر أن تسلط السلسلة التلفزيونية القادمة الضوء العديد من جوانب الإدراك والتعاملات المختلفة لكاني ويست، حيث يركز الموسم الأول على موضوع “الأنا” من خلال سيناريو يشارك في كتابته الممثل جيمي يانغ، الذي شارك في كتابة المسلسل التلفزيوني الكوميدي “وادي السيليكون”.

ويعتبر العمل أول تجربة تلفزيونية لمغني الراب كاني ويست، ومن المتوقع إذاعته بشكل يومي على شبكة “شو تايم”، بحسب ما أوردت مجلة “هوليوود ريبورتر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً