إدارة الضيافة القابضة تعلن إطلاق فندق إيكوس دبي الفرجان


إدارة الضيافة القابضة تعلن إطلاق فندق إيكوس دبي الفرجان

كشفت “أتش أم أتش” إدارة الضيافة القابضة -المشغل الأكبر في قطاع الفنادق الخالية من الكحول- عن إطلاق فندق إيكوس دبي الفرجان الذي سيساهم في تنوع محفظتها الحالية، مع إضافة علامة تجارية ملائمة لنمط الحياة العصرية. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة في أول فندق للعلامة التجارية “فندق إيكوس دبي الفرجان” بالقرب من مجتمع الفرجان السكني، وبحضور سعادة الشيخ محمد بن …

كشفت “أتش أم أتش” إدارة الضيافة القابضة -المشغل الأكبر في قطاع الفنادق الخالية من الكحول- عن إطلاق فندق إيكوس دبي الفرجان الذي سيساهم في تنوع محفظتها الحالية، مع إضافة علامة تجارية ملائمة لنمط الحياة العصرية.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة في أول فندق للعلامة التجارية “فندق إيكوس دبي الفرجان” بالقرب من مجتمع الفرجان السكني، وبحضور سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي – المدير العام لشركة فيصل القابضة.

ومن المتوقع أن يفتح “فندق إيكوس دبي الفرجان” أبوابه للضيوف في الربع الثالث من عام 2020.

فندق إيكوس دبي الفرجان، هو عبارة عن فندق مصمم على نمط الحياة العصرية، ويضم 321 غرفة تلبي احتياجات كل من مسافري رحلات الترفيه والعائلات ورجال الأعمال.

وبتوافق تصميمه الذكي والمبتكر مع البنية التحتية الحديثة، يوفر الفندق تجربة فريدة لا تنسى غنية بعنصر مفاجأة لجميع ضيوفه.

ويقع أول فندق إيكوس بموقع استراتيجي في مجتمع الفرجان السكني، على بعد حوالي 5 كم فقط من موقع إكسبو 2020، وعلى بعد 24 كم من مطار دبي الدولي، و 16 كم من وسط مدينة دبي.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة منافع، والمدير العام لشركة فيصل القابضة (المالكة لإدارة الضيافة القابضة مع منافع): “نحن مسرورون للإعلان عن إطلاق علامتنا التجارية العصرية، فنادق إيكوس، التي تتيح لنا تقديم تجربة مبتكرة ضمن فئة الفنادق الرائدة المصممة للضيوف ذوي العقلية العصرية التي تسعى لإقامة فريدة من نوعها وكذلك بأسعار معقولة”.

وتابع: “ستكون فنادق إيكوس هي المعيار الرئيسي لقطاع الضيافة في المنطقة وسيتحقق هذا بسرعة من خلال أول فندق للعلامة التجارية، فندق إيكوس دبي الفرجان، الذي من المقرر أن يفتح أبوابه في الوقت المناسب للترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم لزيارتنا في معرض إكسبو 2020”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً