وفاة مواطن سبعيني في حادث خلال توصيله ابنته لمدرستها

وفاة مواطن سبعيني في حادث خلال توصيله ابنته لمدرستها

توفي مسن مواطن، 75 عاماً، صباح أمس، متأثراً بإصاباته البليغة، في حادث تصادم، وقع على أحد طرق رأس الخيمة، خلال اصطحابه ابنته، البالغة 14 عاماً، لتوصيلها إلى مدرستها.ووصفت شرطة رأس الخيمة التصادم بين المركبتين ب«الحادث القوي»، حيث أدى إلى وفاة الأب، وإصابة الابنة بإصابات متفاوتة، بينما لحقت بسائق المركبة الأخرى، وهو مواطن أيضاً، يبلغ 20 عاماً، إصابات متوسطة.وأشار …

emaratyah

توفي مسن مواطن، 75 عاماً، صباح أمس، متأثراً بإصاباته البليغة، في حادث تصادم، وقع على أحد طرق رأس الخيمة، خلال اصطحابه ابنته، البالغة 14 عاماً، لتوصيلها إلى مدرستها.
ووصفت شرطة رأس الخيمة التصادم بين المركبتين ب«الحادث القوي»، حيث أدى إلى وفاة الأب، وإصابة الابنة بإصابات متفاوتة، بينما لحقت بسائق المركبة الأخرى، وهو مواطن أيضاً، يبلغ 20 عاماً، إصابات متوسطة.
وأشار العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بالإدارة العامة للعمليات المركزية، إلى أن الضحية توفي مباشرة بعد وقوع الحادث، في ظل إصاباته الغائرة، التي أصيب بها بسبب قوة الحادث، خلال اصطحابه ابنته لإيصالها إلى مدرستها. وقال إنه ترأس فريق العمل الذي انتقل إلى موقع الحادث، يرافقه الرائد سالم بورقيبة، رئيس قسم المرور والدوريات، والنقيب حمد الشحي، مدير فرع التحقيق وتخطيط الحوادث، مع عدد من الضباط المعنيين.
وأوضح الرائد سالم بورقيبة أن غرفة العمليات بالقيادة الشرطية تلقت بلاغاً الساعة 7:40 من صباح أمس، حول حادث مروري قوي على أحد طرق الإمارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً