قتلة السائحتين في المغرب ينتظرون الإعدام

قتلة السائحتين في المغرب ينتظرون الإعدام

تبدأ في مدينة سلا غداً الخميس، محاكمة المتهمين بقتل شابتين اسكندنافيتين بقطع رأسيهما في ديسمبر(كانون الأول) الماضي في منطقة شمهروش بجبال الأطلس باسم تنظيم داعش الإرهابي، إلى جانب حوالي 20 مشتبهاً بهم آخرين، حسب ما ذكرت صحيفة “هسبريس” الإخبارية اليوم الأربعاء. وتعرّضت الطالبة الدنماركية لويزا فستيراغر يسبرسن البالغة من العمر 24 عاماً، وصديقتها النروجية مارن أولاند(28 عاماً)، للذبح وقطع الرأس في نقطة…




صور السائحتين المقتولتين في المغرب (أرشيف)


تبدأ في مدينة سلا غداً الخميس، محاكمة المتهمين بقتل شابتين اسكندنافيتين بقطع رأسيهما في ديسمبر(كانون الأول) الماضي في منطقة شمهروش بجبال الأطلس باسم تنظيم داعش الإرهابي، إلى جانب حوالي 20 مشتبهاً بهم آخرين، حسب ما ذكرت صحيفة “هسبريس” الإخبارية اليوم الأربعاء.

وتعرّضت الطالبة الدنماركية لويزا فستيراغر يسبرسن البالغة من العمر 24 عاماً، وصديقتها النروجية مارن أولاند(28 عاماً)، للذبح وقطع الرأس في نقطة معزولة في الأطلس الكبير حيث كانتا تخيّمان.

ويمثل 24 متهماً أمام الدائرة الجنائية التابعة لمحكمة الاستئناف في سلا بتهم تتراوح بين الإشادة بالإرهاب، والاعتداء المتعمد على حياة أشخاص، وتشكيل عصابة إرهابية، إثر هذه الجريمة التي هزت المغرب والنرويج والدنمارك.

ويواجه الضالعون في الجريمة نظرياً حكم الإعدام، وبحسب مصادر لن تحضر عائلتا الضحيتين ومحاموهما المحاكمة كما لا تشكلان طرفاً مدنياً فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً