اناقة

فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة

فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة

أثبتت معظم الدراسات الطبية المهتمة بصحة المرأة، فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة والجسم بالشكل العام، لذا ننصح بتناول كمية مناسبة من هذا المشروب يوميا على الريق، خصوصا للحفاظ على صحة البشرة. زيت الزيتون للبشرة وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،” يعد زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر الأساسية …

أثبتت معظم الدراسات الطبية المهتمة بصحة المرأة، فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة والجسم بالشكل العام، لذا ننصح بتناول كمية مناسبة من هذا المشروب يوميا على الريق، خصوصا للحفاظ على صحة البشرة.

زيت الزيتون للبشرة

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،” يعد زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر الأساسية لصحة البشرة، كونه مشبعا بكل “الفيتامينات، المعادن، الأحماض، المضادات الحيوية والمضادات الطبيعية للأكسدة المفيدة لنضارة البشرة وتجديد خلاياها، ما يساعد على تأخير ظهورعلامة الشيخوجة بصفة خاصة.

شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة

أكدت خبيرة التجميل آمال قطب، أن شرب زيت الزيتون مع الليمون يوميا على الريق، بمثابة وقاية فعلية لصحة البشرة من العوامل الخارجية المؤثرة عليها، من ناحية أخرى يحوي الليمون العناصر الفعالة والمكملة لمركبات زيت الزيتون، ما يجعلهما مصدر طبيعي للحفاظ على صحة البشرة.

فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون للبشرة

لذا نصحت خبيرة التجميل آمال قطب بتناول ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع مقدارمتساوي من عصير الليمون يوميا للاستفادة من الفوائد التالية:

  • يساعد مشروب زيت الزيتون مع الليمون على مكافحة ظهورعلامات الشيخوخة المبكرة.
  • يمد مشروب زيت الزيتون مع الليمون البشرة بالفيتامينات الأساسية اللازمة للحفاظ على صحتها.
  • يمنح مشروب زيت الزيتون مع الليمون البشرة النضارة والحيوية على المدى البعيد.
  • يزيل مشروب زيت الزيتون مع الليمون الهالات السوداء التي تتشكل تحت العينين.
  • يقلل مشروب زيت الزيتون مع الليمون من إفراز الدهون بالبشرة، ما يجعله مفيد للبشرة الدهنية.
  • يقي مشروب زيت الزيتون البشرة من الجفاف والتقشر.
  • يحارب مشروب زيت الزيتون مع الليمون حب الشباب وغيره من البثور التي تظهر على البشرة.
  • يعالج مشروب زيت الزيتون مع الليمون الحروق البسيطة والعدوات الجرثومية التي تصيب البشرة، خصوصا الناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون يوميا قبل تناول وجبة الإفطار، كي تتمتعي ببشرة نضرة وحيوية دائمة خلال مراحل عمرك المختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً