مستشفى رأس الخيمة ينال جائزة الشيخ خليفة للامتياز

مستشفى رأس الخيمة ينال جائزة الشيخ خليفة للامتياز

أضاف مستشفى رأس الخيمة وساماً جديداً إلى سجله مع نيله جائزة الشيخ خليفة للامتياز في قطاع الأعمال، ليصبح مؤسسة الرعاية الصحية الوحيدة في القطاع الخاص التي تحصل على الجائزة في نسختها السابعة عشر. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، وقع الاختيار على مؤسسة الرعاية الصحية من قائمة ضمت أكثر من 50 شركة تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية في …




مستشفى رأس الخيمة (أرشيف)


أضاف مستشفى رأس الخيمة وساماً جديداً إلى سجله مع نيله جائزة الشيخ خليفة للامتياز في قطاع الأعمال، ليصبح مؤسسة الرعاية الصحية الوحيدة في القطاع الخاص التي تحصل على الجائزة في نسختها السابعة عشر.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، وقع الاختيار على مؤسسة الرعاية الصحية من قائمة ضمت أكثر من 50 شركة تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارات وخارجها لتحمل الجائزة، ولأول مرة، إحدى المستشفيات من الإمارات الشمالية.

يذكر أن جائزة الشيخ خليفة للامتياز التي تقام دورتها السنوية السابعة عشرة هذا العام، تأسست عام 1999 من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لتعمل كخطة وخارطة طريق من شأنها تحفيز التحسين المستمر ضمن مختلف المؤسسات وتعزيز التنافسية في قطاع الأعمال على مستوى الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً