بالفيديو| الجيش الليبي يقبض على مرتزقة من الوفاق في طرابلس

بالفيديو| الجيش الليبي يقبض على مرتزقة من الوفاق في طرابلس

نشرت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية تسجيلات مصورة تكشف تجنيد حكومة الوفاق لمرتزقة من دول عربية مختلقة للقتال في صفوفها. ودفعت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بتعزيزات عسكرية جديدة إلى العاصمة طرابلس لحسم معركة تطهير المدينة من الميليشيات والإرهابيين.وبثت شعبة الإعلام الحربي الليبي، مشاهد للتعزيزات العسكرية التي دفعت بها القيادة العامة لمختلف وحدات الجيش بمحاور القتال …




تعزيزات عسكرية للجيش الليبي متجهة نحو طرابلس (أرشيف)


نشرت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية تسجيلات مصورة تكشف تجنيد حكومة الوفاق لمرتزقة من دول عربية مختلقة للقتال في صفوفها.

ودفعت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بتعزيزات عسكرية جديدة إلى العاصمة طرابلس لحسم معركة تطهير المدينة من الميليشيات والإرهابيين.

وبثت شعبة الإعلام الحربي الليبي، مشاهد للتعزيزات العسكرية التي دفعت بها القيادة العامة لمختلف وحدات الجيش بمحاور القتال على تخوم طرابلس، وفقاً لما ذكرته “بوابة إفريقيا” الإخبارية اليوم الأربعاء.

وقالت الشعبة، إن “التعزيزات العسكرية جاءت تمهيداً لعملية تطهير آخر المناطق بطرابلس بعد استنزاف الحشد الميليشياوي وتدمير قدراته القتالية”.

وأوضحت الشعبة، أن “قوات الجيش تستدرج الميليشيات إلى مواقع محددة بمحاور القتال في طرابلس، لتقع تحت نيران مقاتلات سلاح الجو الليبي بشكل مباشر”.

وكان الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري قال، إن “القوات الجوية تواصل إسناد القوات البرية وتواصل تدمير قوات الوفاق واستدراجهم لعمل كماشة عليهم”.

من جهة أخرى، نشرت “كتيبة القعقاع” التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي، أمس الثلاثاء، مشاهد تظهر إحباط هجوم لقوات الوفاق بمحور خلف المطار، وقد تمكنت من اغنتام سيارات مسلحة منهم، وسيارات دفع رباعي وذخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً