الاحتلال يهدم خيمة سكنية للمرة الثالثة جنوب الخليل

الاحتلال يهدم خيمة سكنية للمرة الثالثة جنوب الخليل

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خيمة سكنية في قرية سوسيا جنوب الخليل للمرة الثالثة، فيما أقدم مستوطنون من عصابات “تدفيع الثمن”، على قطع أكثر من 150 شجرة زيتون في قرية برقة، شرق رام الله. وأكد منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل، راتب الجبور، لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن قوات الاحتلال، هدمت خيمة سكنية…




جرافة إسرائيلية تهدم خياماً في الضفة الغربية (أرشيف)


هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خيمة سكنية في قرية سوسيا جنوب الخليل للمرة الثالثة، فيما أقدم مستوطنون من عصابات “تدفيع الثمن”، على قطع أكثر من 150 شجرة زيتون في قرية برقة، شرق رام الله.

وأكد منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل، راتب الجبور، لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن قوات الاحتلال، هدمت خيمة سكنية يقطنها 10 أفراد للمرة الثالثة.
وناشد الجبور المؤسسات الحقوقية والوطنية والدولية بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه الممارسات الهمجية التي تهدف إلى ترحيل المواطنين عن أراضيهم، ومنعهم من تربية المواشي.
من جهة أخرى، أفادت مصادر محلية، بأن عشرات المستوطنين من بؤرة “عتساف” الاستيطانية، المقامة على أراضي القرية، هاجموا حقول الزيتون، وقطوا الأشجار بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً