افتتاح بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون في دبي

افتتاح بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون في دبي

تم افتتاح بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون في دبي بالتعاون مع كلينيكا باڤيرا الاسبانية، أكبر مجموعة مستشفيات للعيون في إسبانيا وأوروبا والصين. حضر الافتتاح معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة في دبي و خوليتا كاسانوڤا المستشار التجاري في السفارة الإسبانية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة ووسائل الإعلام المرموقة. تم إنشاء بروفيسور سكلا كلينك …

تم افتتاح بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون في دبي بالتعاون مع كلينيكا باڤيرا الاسبانية، أكبر مجموعة مستشفيات للعيون في إسبانيا وأوروبا والصين.

حضر الافتتاح معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة في دبي و خوليتا كاسانوڤا المستشار التجاري في السفارة الإسبانية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة ووسائل الإعلام المرموقة.

تم إنشاء بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون من قبل جراح العيون المشهور عالمياً البروفيسور هاني سكلا، استشاري طب وجراحة العيون في مركز إبصار بدبي، وعضو الاكاديمية الامريكية للعيون والجمعية الأمريكية لتصحيح عيوب الإبصار والمياه البيضاء، وتتميز كلينك سكلا بتخصصها في مجالات عدة مثل الليزك، جراحات الساد، الجلوكوما، مضاعفات مرض السكري، إعتام عدسة العين، تقنية الفيمتو ليزك، علاج القرنية المخروطية و أمراض شبكية العين، وتم افتتاح قسم مخصص لإجراء تمارين عيون الأطفال لمنع حدوث الكسل وإجراء عمليات الحوَل، كما تم لأول مرة إدخال الذكاء الصناعي لفرز مرض السكري ومعرفة مدى تلف الشبكية وتحديد الحالات المؤهلة للعلاج من عدمها.

ومن الجدير بالذكر أن بروفيسور سكلا كلينك الإسباني للعيون يتمتع بطاقم أطباء متخصصين في كل المجالات وأهمها جراحات الليزك وإعتام عدسة العين و مازالو يساهمون في ابتكار العديد من التقنيات الهامة والجديدة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تعيين أطباء ذو خبرة دولية تم اختيارهم بعناية نسبة لمهاراتهم العالية ومقوماتهم الناجحة في تقديم أعلى مستوى من الخدمات في مجال طب وجراحة العيون مثل د. سونيا أموروس استشاري الليزك، الحوَل والمياه البيضاء من إسبانيا و د. تينا ايكارت استشاري جراحة الشبكية ومضاعفات السكري من ألمانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً