آخر الأخبار العاجلة

«صحة أبوظبي» توجّه بالتقصي عن مرض جدري القردة مصر..مأذون متورط في حادثة تزوير غريبة «واتساب» تطور ميزة «للمغادرة بصمت» من المجموعات هواتف لإفتاء النساء في المسجد الحرام كلباء ينهي عقد مدربه داسيلفا بالتراضي ابتكار خفيف الوزن يقضي على حرارة المباني استشاري بمايو كلينك: نصف سكان العالم تأثروا نفسياً بتداعيات جائحة كوفيد 19 رئيس الدولة يتقبل تعازي قادة عدد من الدول في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة السعودية..مصرع ستيني غرقاً في خزان مياه انقاذ حياة شاب مصري ابتلع هاتفه الجوال

image

أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي وأحمد آباد أكبر مدن ولاية غوجارات في الهند، بدءاً من 13 مايو 2022.

تتميز مدينة أحمد آباد النابضة بالحياة بتراثها الممزوج بين القديم والمعاصر، كما تساهم ثقافتها المتنوعة ومأكولاتها الشهية في جعلها وجهة سياحية سريعة النمو، حيث إنها تضم العديد من المعالم التراثية بما في ذلك المتاحف الأثرية القديمة والبحيرات الرائعة.

وتمثل أحمد آباد الوجهة السابعة للعربية أبوظبي إلى الهند بعد كل من مومباي، كاليكوت، وتشيناي، وجيبور، وكوتشن، وتريفاندروم. وتعتبر الوجهة 21 للعربية أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو من عام 2020.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم بين أبوظبي أحمد آباد مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-25-1.4422035

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single