بالفيديو: 4 ملايين مشاهدة لبرومو فيلم “كازابلانكا” في 24 ساعة

بالفيديو: 4 ملايين مشاهدة لبرومو فيلم “كازابلانكا” في 24 ساعة

تخطى برومو فيلم “كازابلانكا” 4 ملايين مشاهدة، خلال 24 ساعة من طرحه، عبر الصفحة الرسمية للممثل المصري أمير كرارة بموقع فيس بوك. ومن المقرر أن يخوض أمير كرارة بفيلم “كازابلانكا” السباق السينمائي بموسم عيد الفطر المقبل.وظهر بطل الفيلم أمير كرارة في عدة مشاهد أكشن بين البر والبحر تم تنفيذها بحرفية، فضلاً عن الشكل الجديد الذي ظهر به النجم …





تخطى برومو فيلم “كازابلانكا” 4 ملايين مشاهدة، خلال 24 ساعة من طرحه، عبر الصفحة الرسمية للممثل المصري أمير كرارة بموقع فيس بوك.

ومن المقرر أن يخوض أمير كرارة بفيلم “كازابلانكا” السباق السينمائي بموسم عيد الفطر المقبل.

وظهر بطل الفيلم أمير كرارة في عدة مشاهد أكشن بين البر والبحر تم تنفيذها بحرفية، فضلاً عن الشكل الجديد الذي ظهر به النجم الأردني إياد نصار، ويحمل البرومو الطابع الكوميدي في مشاهد الفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك ظهور غادة عادل ومحمود البزاوي.

وشهد البرومو أيضاً تواجد النجم التركي خالد أرغنتش، بطل المسلسل الشهير “حريم السلطان”، فضلاً عن الظهور الخاص للنجم الكوميدي أحمد فهمي بالبرومو.

فيلم “كازابلانكا” أميرة كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، محمود البزاوي، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”، وإخراج بيتر ميمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً