جماهير فريق بوليفي تقذف حارسا بمواد متفجرة

جماهير فريق بوليفي تقذف حارسا بمواد متفجرة

تم نقل حارس فريق “ذي سترونجيست” البوليفي، دانييل باكا، لإحدى المستشفيات عقب قيام مجموعة من جماهير فريق “ويلسترمان” بإلقاء عشر مواد متفجرة على الأقل في ملعب اللقاء، مما أدى إلى إنهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم بالعاصمة لاباز. وأظهر البث التليفزيوني للمباراة أن هذا الحادث وقع في الدقيقة…

جماهير فريق بوليفي تقذف حارسا بمواد متفجرة

تم نقل حارس فريق “ذي سترونجيست” البوليفي، دانييل باكا، لإحدى المستشفيات عقب قيام مجموعة من جماهير فريق “ويلسترمان” بإلقاء عشر مواد متفجرة على الأقل في ملعب اللقاء، مما أدى إلى إنهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم بالعاصمة لاباز.

وأظهر البث التليفزيوني للمباراة أن هذا الحادث وقع في الدقيقة (91) بعدما نشب شجار بين لاعبي كلا الفريقين في وسط الملعب مما أجبر حكم اللقاء على إشهار البطاقة الصفراء أمام لاعب من كل فريق.

وأوضحت الصور قيام بعض مشجعي الضيوف الذين كانوا يلعبوا منقوصين في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، في ملعب (هرناندو سيليس) معقل ذي سترونجيست بإلقاء عشرات المواد المتفجرة على مرمى أصحاب الأرض.

وبعد ذلك توجهت قوات الأمن لهذا المدرج للقبض على المشتبه به الذي قام بالاعتداء على الحارس صاحب الـ40 عاما.

وعلى الفور، تم نقل باكا داخل سيارة إسعاف إلى أقرب مركز طبي لتلقي العلاج اللازم.

وكان ذي سترونجيست متقدما بهدفين لواحد قبل أن يقوم الحكم بإيقاف المباراة، ليحصل على ثلاث نقاط ستسمح له بتقليص الفارق مع المتصدر بوليفار إلى ثلاث نقاط، وذلك قبل ست جولات على ختام المسابقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً