الاتحاد للطيران تطلق تجربة سفر جديدة قابلة للتعديل حسب رغبة الضيف بالدرجة السياحية

الاتحاد للطيران تطلق تجربة سفر جديدة قابلة للتعديل حسب رغبة الضيف بالدرجة السياحية

كشفت الاتحاد للطيران عن برنامج تحول كبير على درجتها السياحية، بدءاً من ترقية وتجديد مقصورات 23 طائرة ضيقة البدن طراز “إيرباص A320 وA321”. واستعرضت الاتحاد للطيران مجموعة التطورات تلك في معرض سوق السفر العربي، رافقتها حملة إعلانية جديدة بعنوان “سافر على طريقتك”، ومن المقرر الانتهاء من العمل على البرنامج التحديثي، الذي يشمل نظام ترفيه لاسلكياً شخصياً جديداً عبر الأجهزة الذكية …

ff-og-image-inserted

كشفت الاتحاد للطيران عن برنامج تحول كبير على درجتها السياحية، بدءاً من ترقية وتجديد مقصورات 23 طائرة ضيقة البدن طراز “إيرباص A320 وA321”.

واستعرضت الاتحاد للطيران مجموعة التطورات تلك في معرض سوق السفر العربي، رافقتها حملة إعلانية جديدة بعنوان “سافر على طريقتك”، ومن المقرر الانتهاء من العمل على البرنامج التحديثي، الذي يشمل نظام ترفيه لاسلكياً شخصياً جديداً عبر الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، في شهر أغسطس المقبل.

ويهدف الإعلان إلى زيادة الوعي إزاء التزام الاتحاد للطيران بتزويد ضيوفها بخيارات أكثر وتحكم أكبر برحلتهم، بحيث تصبح تجربة سفرهم أكثر خصوصية، وذلك في إطار منصة العلامة التجارية الجديدة للشركة “لك الاختيار”.

وتقوم الاتحاد للطيران تدريجيًا بتحديث وترقية مقصورات الدرجة السياحية لأسطول طائراتها طراز “إيرباص A320 وA321″، ويخدم هذا الطراز من الطائرات الرحلات الإقليمية قصيرة المدى ووجهات الاتحاد للطيران الأخرى التي لا تتجاوز مدتها خمس ساعات انطلاقًا من أبوظبي، ويبلغ عدد تلك الوجهات 38 وجهة.

وقد بدأت المرحلة الأولى للتحسينات في مقصورات الدرجة السياحية عام 2017 مع خيارات المقاعد الجديدة التي شملت، المقعد المجاور الشاغر، والدرجة السياحية الرحبة، والمقعد المفضل والتي تم توفيرها على متن أسطول الطائرات عريضة البدن.

وسيتمكن الضيوف المسافرين على متن الطائرات ضيقة البدن من تسجيل الدخول بسهولة والاتصال عبر المتصفح للحصول على أكثر من 300 ساعة من الترفيه المجاني على متن الطائرة من خلال نظام باناسونيك “eXW” عبر أجهزتهم الخاصة المحمولة.

ولمشاهدة تشكيلة أوسع من البرامج الترفيهية المسلية، والتي تضم المزيد من أفلام هوليوود، والأفلام الدولية والبرامج التفلزيونية الممتازة مثل HBO وأفلام شركة يونيفرسال، يمكن للضيوف ببساطة تحميل تطبيق “E-BOX STREAM” قبل سفرهم.

كما أطلقت الاتحاد للطيران خدمة تناول طعام محسّنة وبتصميم جديد على متن جميع رحلاتها، وصممت بأسلوب أقرب لأسلوب المطاعم العصرية الصغيرة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً