تحرير مناطق جديدة في الصفراء بصعدة

تحرير مناطق جديدة في الصفراء بصعدة

حررت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم الإثنين، مواقع استراتيجية جديدة كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة شمالي البلاد. ووفقاً لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، نفذت قوات الجيش بمساندة من قوات التحالف العربي عمليات هجومية واسعة على مواقع للميليشيا في الصفراء أعقبها معارك ضارية كبدت خلالها الانقلابيين خسائر فادحة.وتمكنت قوات…




مدفعية تابعة للجيش اليمني (أرشيف)


حررت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم الإثنين، مواقع استراتيجية جديدة كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

ووفقاً لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، نفذت قوات الجيش بمساندة من قوات التحالف العربي عمليات هجومية واسعة على مواقع للميليشيا في الصفراء أعقبها معارك ضارية كبدت خلالها الانقلابيين خسائر فادحة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مربع جشع وتطهيره بالكامل إضافة إلى استعادة السيطرة على مواقع جديدة بالقرب من الرزامات بمديرية الصفراء.

ومن جهتها، باشرت الفرق الهندسية التابعة لوحدات الجيش الوطني في الصفراء بنزع العبوات المتفجرة والألغام التي زرعتها الميليشيا في المنطقة بهدف إعاقة تقدم قوات الجيش، وأسفرت المعارك عن سقوط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين، علاوة على تدمير آليات ومعدات قتالية لهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً