عبدالله بن زايد يبحث القضايا الإقليمية مع رئيس مجلس سياسة الشرق الأوسط

عبدالله بن زايد يبحث القضايا الإقليمية مع رئيس مجلس سياسة الشرق الأوسط

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس سياسة الشرق الأوسط السفير ريتشارد شميير، بحضور المدير التنفيذي في المجلس الدكتور توماس ماتير. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي، بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك منها اليمن وسوريا واستعراض دور مجلس سياسة الشرق الأوسط وبرامج عمله.ورحب…




alt


استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس سياسة الشرق الأوسط السفير ريتشارد شميير، بحضور المدير التنفيذي في المجلس الدكتور توماس ماتير.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي، بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك منها اليمن وسوريا واستعراض دور مجلس سياسة الشرق الأوسط وبرامج عمله.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة رئيس مجلس سياسة الشرق الأوسط، مشيداً بدور المجلس في تنظيم المؤتمرات وإعداد البحوث المتخصصة والدراسات لمختلف القضايا التي تهم الشرق الأوسط.

من جانبه، أشاد السفير ريتشارد شميير بدور الإمارات في دعم جهود المجتمع الدولي لتعزيز السلم والأمن الدوليين.

كما أشاد بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي والرؤية المستنيرة لقيادتها التي قادتها إلى تحقيق إنجازات تنموية في شتى المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً