محمد بن زايد يستقبل الشركاء الداعمين لبرامج “مؤسسة الإمارات”

محمد بن زايد يستقبل الشركاء الداعمين لبرامج “مؤسسة الإمارات”

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الخاص الداعمين لمبادرات وبرامج “مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب” التي تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص لترسيخ المسؤولية المجتمعية ورفع كفاءات الشباب. وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأحاديث مع الداعمين لبرامج “مؤسسة الإمارات”، مؤكداً أهمية دورهم وإسهاماتهم في…




alt


استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الخاص الداعمين لمبادرات وبرامج “مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب” التي تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص لترسيخ المسؤولية المجتمعية ورفع كفاءات الشباب.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأحاديث مع الداعمين لبرامج “مؤسسة الإمارات”، مؤكداً أهمية دورهم وإسهاماتهم في دعم مشاريع المؤسسة ومبادراتها العلمية والاجتماعية التي تهدف إلى الاستثمار في شباب الإمارات وتمكينهم من أدوات المعرفة والعلم وتعزيز دور المؤسسة في خدمة المجتمع الإماراتي وتلبية احتياجاته.

وقال إن “مساهماتكم وعطاءكم يؤكد روح المسؤولية العالية التي تتحلون بها وتعبر عن قيم الخير والتعاون والتضامن المتأصلة في دعم قضايا المجتمع واهتماماته خاصة جوانب المعرفة والتنمية الاجتماعية”، مؤكداً أهمية تعزيز المشاركة المدنية في مختلف مجالات الحياة انطلاقاً من إيماننا بضرورة تكامل الجهود والإمكانات وتضافرها في خدمة المجتمع”.

وأضاف أن “مشاركة القطاع الخاص ورجال الأعمال في دعم برامج مؤسسة الإمارات يعد عاملاً مهماً في نجاح المؤسسة والارتقاء بخدماتها وتحقيق رؤيتها وأهدافها المستقبلية في خدمة المجتمع”.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أهمية المردود الإنساني والاجتماعي والاقتصادي لتبني ودعم مبادرات الاستثمار المجتمعي التي تتضافر فيها جهود القطاعين العام والخاص، موضحاً أن “هذا التعاون بين القطاعات العامة والخاصة والاجتماعية يضمن استدامة التنمية المجتمعية في الإمارات”.

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة في دعم مبادرات مؤسسة الإمارات وبرامجها في مختلف المجالات التي تهدف إلى الارتقاء بمكانة الشباب من أبناء الإمارات وتمكينهم بما يسهم في دعم جهود الدولة ومسيرتها التنموية، مؤكدين استمرار التزامهم بخدمة المجتمع ومسؤولياتهم تجاهه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً