إنستقرام تبدأ بتوفير خيار “الإشارة للمنتجات” للمستخدمين في عدة أسواق بالمنطقة

إنستقرام تبدأ بتوفير خيار “الإشارة للمنتجات” للمستخدمين في عدة أسواق بالمنطقة

بدأت إنستقرام مع الوقت أن تتحول لمكان مؤثر في التسويق وطرح المنتجات، وهو ما جعل الشركة تضيف المزايا المختلفة لمساعدة أصحاب المنتجات على تسويق منتجاتهم والمستخدمين على الوصول إليها، لتعلن الآن عن توسيع خيار “الإشارة للمنتجات” ووصوله للمنطقة العربية.وجاء الإطلاق الجديد للخيار في ثلاثة أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاليًا؛ متمثلة في السعودية والإمارات ولبنان. وبالطبع، فإن…

إنستقرام تبدأ بتوفير خيار

بدأت إنستقرام مع الوقت أن تتحول لمكان مؤثر في التسويق وطرح المنتجات، وهو ما جعل الشركة تضيف المزايا المختلفة لمساعدة أصحاب المنتجات على تسويق منتجاتهم والمستخدمين على الوصول إليها، لتعلن الآن عن توسيع خيار “الإشارة للمنتجات” ووصوله للمنطقة العربية.

وجاء الإطلاق الجديد للخيار في ثلاثة أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاليًا؛ متمثلة في السعودية والإمارات ولبنان. وبالطبع، فإن التطبيق سيكون متاحًا للحسابات التجارية الرسمية على المنصة.

وستتيح الميزة الجديدة للشركات التي تنشط على المنصة إمكانية الإشارة للمنتجات في الصور المرفوعة وإضافة روابط لكل منها لنقل المستخدمين إلى المواقع الإلكترونية لمراجعة تفاصيل المنتج وشراءه. وسيتمكن المستخدمين أيضًا من الشراء بشكل مباشر عبر إنستقرام مع الخيار الجديد مما يجعل عملية البيع والشراء أكثر سهولة على المنصة الآن.

كانت إنستقرام قد طرحت ميزة “الإشارة للمنتجات” في عام 2017 وحظيت بنجاح واهتمام كبير بين الشركات التجارية، لتأتي الآن للأسواق العربية وتضيف سمة جديدة للتسويق على المنصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً