هكذا تحقق حلم طفلة مواطنة بأن تكون أميرة للبحر …

هكذا تحقق حلم طفلة مواطنة بأن تكون أميرة للبحر …

حققت شرطة ‬أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة‪ ‬تحقيق‪ ‬أمنية، ومركز بروفيتا العين، أمنية الطفلة المواطنة حليمة البلوشي، (14) عاماً، وهي من الأطفال الذين يعانون من حالات صحية حرجة، وتم اصطحابها للجلوس على شاطئ البحر حيث كانت أمنيتها بأن تكون أميرة للبحر. ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الإثنين، أتاحت الشرطة للطفلة …




alt


حققت شرطة ‬أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة‪ ‬تحقيق‪ ‬أمنية، ومركز بروفيتا العين، أمنية الطفلة المواطنة حليمة البلوشي، (14) عاماً، وهي من الأطفال الذين يعانون من حالات صحية حرجة، وتم اصطحابها للجلوس على شاطئ البحر حيث كانت أمنيتها بأن تكون أميرة للبحر.

ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الإثنين، أتاحت الشرطة للطفلة ركوب طائرة مروحية، وتم نقلها من مستشفى توام في مدينة العين إلى مهبط منارة السعديات، وتم اصطحابها إلى فندق حياة بارك السعديات في أبوظبي.

وجرى حفل استقبال للطفلة عند وصولها الفندق، وبعد ذلك تم اصطحابها للجلوس على شاطئ البحر والتأمل في أمواجه مما أدخل البهجة على قلبها، ورسم البسمة على شفاهها، ومنحها الأمل والسعادة لإكمال مسيرتها العلاجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً