توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الخليج والطيران العماني


توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الخليج والطيران العماني

اتفقت طيران الخليج والطيران العماني على توسيع اتفاقية الرمز المشترك الحالية التي تربطهما، حيث تسمح تلك الاتفاقية للمسافرين الاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة من الناقلتين، مما يُسهم في منح خيارات سفر أكثر إلى ما وراء مسقط والبحرين، اعتبارًا من جدول الرحلات الصيفية المقبلة. وسيضع طيران الخليج رمزه “GF” على رحلات الطيران العماني من مسقط إلى صلالة وخصب في السلطنة، نيروبي…

اتفقت طيران الخليج والطيران العماني على توسيع اتفاقية الرمز المشترك الحالية التي تربطهما، حيث تسمح تلك الاتفاقية للمسافرين الاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة من الناقلتين، مما يُسهم في منح خيارات سفر أكثر إلى ما وراء مسقط والبحرين، اعتبارًا من جدول الرحلات الصيفية المقبلة.

وسيضع طيران الخليج رمزه “GF” على رحلات الطيران العماني من مسقط إلى صلالة وخصب في السلطنة، نيروبي في كينيا، زنجبار في تنزانيا، غوا ولكناو في الهند، كاتماندو في النيبال وجاكرتا في إندونيسيا.

بينما يضع رمز “WY” للطيران العماني على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى تبليسي في جورجيا، باكو في أذربيجان، القصيم في المملكة العربية السعودية وبيروت في لبنان.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو: “إن طيران الخليج والطيران العماني يرتبطان بشراكة طويلة، وتتلقى اتفاقية الرمز المشترك الحالية على خطنا بين البحرين ومسقط ردود فعل إيجابية، مما يسمح للمسافرين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرحلات اليومية، ويمكن للمسافرين في طيران الخليج استكشاف المزيد من الوجهات خارج مسقط عندما يسافرون على متن الطيران العماني إلى وجهات مختلفة في عُمان وإفريقيا والهند والشرق الأقصى”.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبدالعزيز بن سعود الرئيسي: “نحن سعداء بتمديد اتفاقية الرمز المشترك التي تربطنا مع طيران الخليج، والتي تعد شريكًا إستراتيجيًّا للطيران العماني، ومن خلال الاتفاقية، يوفر الطيران العماني لضيوفه الفرصة لمواصلة سفرهم من البحرين إلى تبليسي وباكو والقصيم وبيروت، ونحن على يقين من أن المسافرين سيجدون خدمات الطيران العماني الحائزة على جوائز عدة والخدمات العريقة لطيران الخليج مجزية حقًا”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً