الخطوط السعودية تستعرض خدماتها الجديدة خلال معرض سوق السفر العربي

الخطوط السعودية تستعرض خدماتها الجديدة خلال معرض سوق السفر العربي

شاركت الخطوط السعودية في معرض سوق السفر العربي بدبي، حيث خصصت الجناح لاستعراض الخدمات الجديدة والمبتكرة، كما خصصت قسماً لسيارة سباق الفورمولا إي الذي ترعاه “السعودية”. وخصصت “السعودية” منطقة في الجناح لاستعراض الخدمات الجديدة والمبتكرة على طائرات “إيرباص A320″، المزودة بأحدث تقنية الاتصالات الفضائية والتي تمكن الضيوف من الاتصال الهاتفي بتقنية الجيل الثالث للهواتف المتحركة، …

ff-og-image-inserted

شاركت الخطوط السعودية في معرض سوق السفر العربي بدبي، حيث خصصت الجناح لاستعراض الخدمات الجديدة والمبتكرة، كما خصصت قسماً لسيارة سباق الفورمولا إي الذي ترعاه “السعودية”.

وخصصت “السعودية” منطقة في الجناح لاستعراض الخدمات الجديدة والمبتكرة على طائرات “إيرباص A320″، المزودة بأحدث تقنية الاتصالات الفضائية والتي تمكن الضيوف من الاتصال الهاتفي بتقنية الجيل الثالث للهواتف المتحركة، والاستمتاع بخدمات إنترنت عالي السرعة وتمكنهم من مشاهدة التلفزيون الفضائي على الهواء مباشرة.

ويتكون جناح “السعودية” في المعرض من طابقين بمساحة 440 م2 تم تصميمه بعناية، وبما يتناسب مع التطور الذي تشهده الخطوط السعودية وفق برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة ومجموعة شركاتها.

وتستثمر الخطوط السعودية تواجدها في هذا المحفل الدولي للتعريف بأبرز خدماتها وإطلاع الزوار على أحدث منتجاتها من خلال أحدث الوسائل التقنية المرئية، وذلك بمشاركة العديد من قطاعاتها، مع تواجد عدد من منسوبي الناقل الوطني لاستقبال الزوار والترحيب بهم ومرافقتهم خلال تجولهم في أقسام المعرض.

ويُعد المعرض الذي يستمر حتى الأول من مايو المقبل، واحداً من أهم منصات السفر الدولية التي أكدت نجاحها واستمرارها ودورها الحيوي في دعم قطاعات السياحة والسفر على المستويين العربي والدولي، ويتناول جوانب عدة في مجال السفر والسياحة والطيران ويستقبل آلاف الزوار، إلى جانب المتخصصين وممثلي الوسائل الإعلامية.

يذكر أن المعرض مناسبة مهمة لكسب المزيد من الضيوف الجدد من خلال إتاحة الفرصة لهم لتجربة العديد من الخدمات في إطار برنامج التحول “SV2020″، والمشروع الطموح “TOP 5” من أبرزها تجربة جناح الدرجة الأولى ومقعد درجة الأعمال، وكذلك مقعد درجة الضيافة، إلى جانب خدمة بيسترو وغيرها.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً