قيادي إخواني ليبي: العمالة لتركيا.. فخر

قيادي إخواني ليبي: العمالة لتركيا.. فخر

embedded content قال عضو المؤتمر العام عن حزب العدالة والبناء الليبي الذراع السياسية للإخوان المسلمين في ليبيا، محمود عبدالعزيز، إنه لا داعي للخجل من وصف حزبه بالعمالة لتركيا، معتبراً ذلك “مدعاة للفخر”. وعبر عبدالعزيز في فيديو الأحد عبر صفحته على فيس بوك، عن استغرابه من إطلاق صفة العمالة لتركيا، على الإخوان في ليبيا، قائلاً: “يجب …





قال عضو المؤتمر العام عن حزب العدالة والبناء الليبي الذراع السياسية للإخوان المسلمين في ليبيا، محمود عبدالعزيز، إنه لا داعي للخجل من وصف حزبه بالعمالة لتركيا، معتبراً ذلك “مدعاة للفخر”.

وعبر عبدالعزيز في فيديو الأحد عبر صفحته على فيس بوك، عن استغرابه من إطلاق صفة العمالة لتركيا، على الإخوان في ليبيا، قائلاً: “يجب أن ترفع رأسك عندما يوجهون لك هذا الوصف”.
ودعا عبدالعزيز إلى التواصل مع الأتراك، والحصول منهم على مُدرعات وأسلحة لقتال الجيش في طرابلس، ولو بصكوك مؤجلة، حسب ما أورد موقع “المرصد” الليبي.
وطالب عضو العدالة والبناء كل من فتحي باشاغا، وفائز السراج، بالتوجه فوراً إلى تركيا للحصول منها على الدعم اللازم، بعد تأكيد الرئيس التركي رجب أردوغان، أمس الأحد وقوفه إلى جانب حكومة الوفاق، والميليشيات الليبية التي تسيطر على العاصمة طرابلس.
وطالب عبدالعزيز من جهة أخرى أنصار الإخوان من المدونين على فيس بوك بوضع علم تركيا على حساباتهم، وكتابات عبارات من قبيل “نعم أردوغان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً