نيويورك تعزز إجراءات الأمن في المعابد

نيويورك تعزز إجراءات الأمن في المعابد

أمر حاكم نيويورك أندرو كومو اليوم الأحد، الشرطة بتشديد الرقابة في المعابد اليهودية ودور العبادة عقب حادث إطلاق النار الذي وقع أمس السبت في معبد يهودي في كاليفورنيا وأسفر عن سقوط قتيل وإصابة 3 أشخاص. وقال في بيان “نيويورك تنعى أسر الضحايا والمصابين في حادث إطلاق النار المروع”، وأضاف “في إجراء احترازي، أمرت الشرطة الوطنية بتشديد إجراءات الأمن…




الشرطة الأمريكية تطوق مكان الحادث (أرشيف)


أمر حاكم نيويورك أندرو كومو اليوم الأحد، الشرطة بتشديد الرقابة في المعابد اليهودية ودور العبادة عقب حادث إطلاق النار الذي وقع أمس السبت في معبد يهودي في كاليفورنيا وأسفر عن سقوط قتيل وإصابة 3 أشخاص.

وقال في بيان “نيويورك تنعى أسر الضحايا والمصابين في حادث إطلاق النار المروع”، وأضاف “في إجراء احترازي، أمرت الشرطة الوطنية بتشديد إجراءات الأمن في المعابد ودور العبادة في البلاد”.

ووقع حادث إطلاق النار في المعبد في مدينة بواي الأمريكية على بعد 30 كيلومتراً شمالي سان دييغو في اليوم الأخير من عيد الفصح اليهودي.

وأشار كومو إلى أن حادث إطلاق النار وقع بعد 6 أشهر على الذكرى الأولى من آخر حادث لإطلاق النار في معبد يهودي في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنلسفانيا الأمريكية أسفر عن مقتل 11 شخصاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً