مورغان Plus Six.. المظهر الكلاسيكي الراقي المليء بالتقنيات المتطورة

مورغان Plus Six.. المظهر الكلاسيكي الراقي المليء بالتقنيات المتطورة

مورغان Plus Six المظهر الكلاسيكي الراقي المليء بالتقنيات المتطورة تمثل سيارة “Plus Six” النموذج الأول الذي يتميز بهندسة مورغان المصممة حديثاً تصميم كلاسيكي خالد يعززه منصة “CX-Generation” من الألمنيوم مورغان Plus Six تأتي بأضواء تلقائية مصممة حديثاً وغطاء خلفي صلب توفر الأبواب المنحوتة مزيدًا من الحماية من الصدمات الجانبية يجلب التصميم الداخلي الجديد معه …

alt

مورغان Plus Six المظهر الكلاسيكي الراقي المليء بالتقنيات المتطورة

alt

تمثل سيارة “Plus Six” النموذج الأول الذي يتميز بهندسة مورغان المصممة حديثاً

alt

تصميم كلاسيكي خالد يعززه منصة “CX-Generation” من الألمنيوم

alt

مورغان Plus Six تأتي بأضواء تلقائية مصممة حديثاً وغطاء خلفي صلب

alt

توفر الأبواب المنحوتة مزيدًا من الحماية من الصدمات الجانبية

alt

يجلب التصميم الداخلي الجديد معه المزيد من التكنولوجيا

alt

شاشة LCD دقيقة مدمجة في لوحة القيادة الجديدة تقع بدقة داخل مجال رؤية السائق

قدمت شركة مورغان البريطانية العريقة في عامها الحادي عشر في مجال الأعمال التجارية الجيل القادم من سيارات مورغان الرياضية لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. ولقد حملت السيارة الجديدة اسم مورغان “Plus Six” التي تحتفل بالتصميم الكلاسيكي الخالد للشركة المبني على أحدث التقنيات في العالم.

تحتفل مورغان “Plus Six” بتصميم الشركة الكلاسيكي الخالد والراقي الذي يعززه منصة “CX-Generation” من الألمنيوم المطورة حديثاً إلى جانب مزيج فريد من الحرفية والتقنية، كما أنها المرة الأولى التي تستخدم فيها الشركة محركاً يعمل بالشاحن التوربيني المزدوج “BMW 2019 B58” وهو أحدث جيل من محركات “BMW” الذي سيدفع السيارة إلى مستويات جديدة من الأداء.

فائقة السرعة.. 5 سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق (صور)

تمثل سيارة “Plus Six” النموذج الأول الذي يتميز بهندسة مورغان المصممة حديثاً، ولقد تم تصميم وتطوير منصة الألمنيوم “CX-Generation” الجديدة كلياً داخل الشركة وسوف تستخدم في طرازات مورغان المميزة في المستقبل على مدار العقد المقبل.

تتميز السيارة بالتصميم الكلاسيكي الذي قدمته الشركة لأول مرة في ثلاثينيات القرن الماضي مع ضمان تقديم التقنيات الحديثة. وتوفر الفتحات الخفية إشارة إلى القوة والأداء الخام اللذين يدعمان الخطوط المتدفقة الخارجية الرائعة، وتعمل على تبريد المحرك بطريقة فعالة يمكن لمسها بالأداء العالي للسيارة، كما تأتي بأضواء تلقائية مصممة حديثاً وغطاء خلفي صلب.

يجلب التصميم الداخلي الجديد معه المزيد من التكنولوجيا، بما في ذلك شاشة LCD دقيقة مدمجة في لوحة القيادة الجديدة. وتقع الشاشة بدقة داخل مجال رؤية السائق حيث تعرض بوضوح معلومات مهمة عن السيارة. وتوفر الأبواب المنحوتة مزيدًا من الحماية من الصدمات الجانبية وتشمل بذكاء وحدة مكبر صوت مدمجة بشكل متقن خلف جلد باب، الإضافة إلى مقاعد تقليدية قاذفة مستوحاة من عالم الطيران.

تفكر في شراء سيارة رياضية.. إليك 4 سيارات خارقة (صور)

يبشر إطلاق أحدث جيل من محركات “BMW” بعهد جديد في مستوى الأداء لنماذج مورغان الرائدة، ويوفر المحرك “BMW 2019 B58” التوربيني المزدوج ذو الست اسطوانات 335 حصاناً و369 رطل/ قدم من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات. ويعمل التسارع الفوري الظاهر من المحرك على دفع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم في الساعة خلال 4.2 ثانية فقط، في حين تبلغ السرعة القصوى 165 ميلاً في الساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً