إصابة 3 فلسطينيين باعتداءات إسرائيلية في رام الله

إصابة 3 فلسطينيين باعتداءات إسرائيلية في رام الله

أصيب ثلاثة فلسطينيين، بجروح ورضوض مختلفة، مساء اليوم الأحد، بعد اعتداء مستوطنين عليهم، أثناء تواجدهم في جبل الريسان في أراضي قرية راس كركر، غرب مدينة رام الله، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”. وقال المنسق الاعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين راتب أبو رحمة، إن “المستوطنين هاجموا الفلسطينيين الثلاثة، خلال عملهم في تحديد مساحة …




مستوطنون مسلحون يعتدون على فلسطينيين (أرشيف)


أصيب ثلاثة فلسطينيين، بجروح ورضوض مختلفة، مساء اليوم الأحد، بعد اعتداء مستوطنين عليهم، أثناء تواجدهم في جبل الريسان في أراضي قرية راس كركر، غرب مدينة رام الله، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقال المنسق الاعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين راتب أبو رحمة، إن “المستوطنين هاجموا الفلسطينيين الثلاثة، خلال عملهم في تحديد مساحة قطعة أرض بجبل الريسان في قرية راس كركر، ورشقوهم بالحجارة واعتدوا عليهم بالضرب، ما أدى إلى اصابتهم برضوض وجروح مختلفة، وجرى نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، لتلقي العلاج.

ويحاول الاحتلال الإسرائيلي السيطرة على جبل الريسان، الذي تتبع أراضيه إلى قرى راس كركر، وكفر نعمة، وخربثا المصباح غرب رام الله، لموقعه الاستراتيجي، من أجل ربط العديد من المستوطنات ببعضها، وفصل العديد من قرى رام الله عن بعضها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً