إحالة أفراد عائلة للمحكمة بتهمة الشروع في القتل بدبي

إحالة أفراد عائلة للمحكمة بتهمة الشروع في القتل بدبي

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، ملف اتهام بحق 6 من أفراد عائلة وأقارب إلى الهيئة القضائية في محكمة بتهمة الشروع بقتل رجل خليجي لاتهامه بالتسبب في تغيب ابنة العائلة البالغة من العمر 18 عاماً عن المنزل. وتضمن ملف اتهام أفراد العائلة وهم “أم واثنان من أبنائها و3 من أقاربها”، بحجز الرجل في منزلهم بعد استدراجه، واتهامهم أيضاً بهتك…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، ملف اتهام بحق 6 من أفراد عائلة وأقارب إلى الهيئة القضائية في محكمة بتهمة الشروع بقتل رجل خليجي لاتهامه بالتسبب في تغيب ابنة العائلة البالغة من العمر 18 عاماً عن المنزل.

وتضمن ملف اتهام أفراد العائلة وهم “أم واثنان من أبنائها و3 من أقاربها”، بحجز الرجل في منزلهم بعد استدراجه، واتهامهم أيضاً بهتك عرض الضحية بعد إجباره من قبل الرجال على نزع ملابسه والقيام بتصويره عارياً ثم تهديده بالصور.

كما تضمن الاتهام توجيه تهمة سرقة هاتف المجني عليه للمتهمين وتهديد بالقتل في حال إبلاغه عن الواقعة.

تغيب الابنة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة وأقوال الضحية، فإنه كان يعرف ابنة العائلة التي كانت قد أبلغته بتعرضها للضرب من قبل العائلة ثم تغيبت عن منزلها.

وبينت التحقيقات أن “العائلة اتهمت الشاب بالوقوف وراء تغيب ابنتها رغم إنكاره، ثم استدرجته إلى منزلها لتقدم على حجزه وضربه بواسطة عصا وسكين ما أدى لتعرضه لإصابات”.

نقل للعيادة
كما أفادت التحقيقات أن “المتهمين الرجال نقلوا الضحية إلى العيادة بعد تعرضه لإصابة بليغة جراء ضربه حيث قدم بلاغاً بالواقعة”.

وقال المجني عليه في إفادته إنهم “أقدموا على تصويره عاريا بعد إرغامه على نزع ملابسه إلى جانب ضربه وطعنه بسكين”.

ولم يحضر أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات للرد على الاتهام سوى الأم، ما دفع رئيس المحكمة لتأجيل القضية وتأجيل توجيه الاتهام لحين حضور الرجال المتهمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً