آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الأربعاء وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين متأثرة بإصابتها في حادث انفجار إثر تسرب غازي في مقر سكنهما قبل نحو شهر.

وقالت الوزارة إن الوفاة جاءت نتيجة تدهور حالتها الصحية دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

ويوم 16 مايو الماضي أعلنت الوزارة أن مقر سكن الوزير شهد انفجارا بسبب تسرب غازي أسفر عن تعرض زوجته “لإصابات طفيفة” نقلت على إثرها إلى مستشفى الحروق البليغة في ولاية بن عروس القريبة من العاصمة فيما لم يتعرض الوزير لأي أضرار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-15-1.4456743

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single