53 تصريحاً لإقامة خيام إفطار صائم في الشارقة

53 تصريحاً لإقامة خيام إفطار صائم في الشارقة

أكد مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة خالد بن فلاح السويدي، أن البلدية أصدرت 53 تصريحاً لخيام إفطار صائم و3 تصاريح لخيام الأفراد “الجلسات الشبابية”. وشدد خالد السويدي في تصريحات ، على أهمية توفر أعلى معايير ومواصفات السلامة والأمان في الخيام التي يقيمها المواطنين خلال شهر رمضان أمام منازلهم، وذلك بعد الحصول على الموافقات…




alt


أكد مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة خالد بن فلاح السويدي، أن البلدية أصدرت 53 تصريحاً لخيام إفطار صائم و3 تصاريح لخيام الأفراد “الجلسات الشبابية”.

وشدد خالد السويدي في تصريحات ، على أهمية توفر أعلى معايير ومواصفات السلامة والأمان في الخيام التي يقيمها المواطنين خلال شهر رمضان أمام منازلهم، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من البلدية لتشييدها، لضمان سلامة الأرواح والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

تصريح البلدية
وأشار إلى أنه يمكن الحصول على تصريح من البلدية لتشييد هذه الخيام، بعد طلب مع مجموعة من المستندات، تشمل صورة إثبات شخصية مقدم الطلب، و”لا مانع” من إدارة المرور عند إعاقة حركة السير أو إغلاق طريق داخلي، ومخطط موقع نصب الخيمة، وصورة الرخصة للشركة المنفذة، ورسالة من دائرة الشؤون الإسلامية، عند نصب الخيمة بجانب أحد المساجد.

وأوضح السويدي أن للبلدية دور في هذا المجال أيضاً من خلال تفتيش الموقع، للتأكد من سلامة الخيمة، ودفع رسوم التركيب ودفع التأمين، حيث تعتبر هذه الإجراءات خاصة بشهر رمضان المبارك، كما يجب إزالتها بعد المدة المذكورة في التصريح، وفي صورة الإخلال يتعرض المعني لمخالفة على بند 207 بـ 2000 درهم، كما يتم توجيه إنذارات وإشعارات قبل اتخاذ أي إجراء ومدتها 48 ساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً