المسماري يطالب سلامة ومجلس الأمن بكشف محتويات السفينة الإيرانية

المسماري يطالب سلامة ومجلس الأمن بكشف محتويات السفينة الإيرانية

طالب المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، ومجلس الأمن بإطلاع الليبيين على محتويات شحنة السفينة الإيرانية المضبوطة في ميناء مصراتة. وقال المسماري في مؤتمر صحافي في بنغازي أمس السبت، إن “السفينة الإيرانية مملوكة لشركة تتبع الحرس الثوري الإيراني وهي مدرجة على قائمة العقوبات الدولية”.ميدانياًذكر المسماري أن العمليات العسكرية تسير …




المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري (أرشيف)


طالب المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، ومجلس الأمن بإطلاع الليبيين على محتويات شحنة السفينة الإيرانية المضبوطة في ميناء مصراتة.

وقال المسماري في مؤتمر صحافي في بنغازي أمس السبت، إن “السفينة الإيرانية مملوكة لشركة تتبع الحرس الثوري الإيراني وهي مدرجة على قائمة العقوبات الدولية”.

ميدانياً
ذكر المسماري أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطة الموضوعة وقوات الجيش تتقدم بشكل كبير خصوصاً في المحورين الشرقي والأوسط فيما استهدفت القوات الجوية الخطوط الخلفية لقوات الوفاق وكبدتها خسائر كبيرة.

وأضاف أن قوات الوفاق شنت 6 غارات جوية على مواقع قرب تمركزات الجيش أصابت إحداها شقة وتسببت بعدة إصابات في صفوف المدنيين، مؤكداً إحباط هجمات مضادة من قوات الوفاق ضد قوات الجيش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً