طيران الإمارات تعرض أجنحتها الخاصة الجديدة في “سوق السفر العربي”

طيران الإمارات تعرض أجنحتها الخاصة الجديدة في “سوق السفر العربي”

عرضت شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات”، اليوم الأحد، في معرض “سوق السفر العربي 2019” جناح الدرجة الأولى المغلق بالكامل على طائرات بوينغ 300ER-777، ومقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بتصميمها الجديد على طائرات بوينغ 777 والصالون الجوي على الإيرباص A380. وتحتوي أحدث طائرات طيران الإمارات بوينغ 777 على مقاعد متطورة مريحة في الدرجات الثلاث، وذلك بموجب برنامج …




alt


عرضت شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات”، اليوم الأحد، في معرض “سوق السفر العربي 2019” جناح الدرجة الأولى المغلق بالكامل على طائرات بوينغ 300ER-777، ومقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بتصميمها الجديد على طائرات بوينغ 777 والصالون الجوي على الإيرباص A380.

وتحتوي أحدث طائرات طيران الإمارات بوينغ 777 على مقاعد متطورة مريحة في الدرجات الثلاث، وذلك بموجب برنامج تطوير شامل بتكلفة ملايين الدولارات، تضمن أيضاً تصاميم جديدة للمقاعد وترقية نظام الترفيه الجوي في جميع الدرجات.

تصميم مبتكر
وتمتاز الأجنحة الخاصة الجديدة على طائرات بوينغ 777-300ER بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة توفر مستويات غير مسبوقة من الخصوصية والراحة والفخامة، واستقلالية تامة لأنها مغلقة بالكامل بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من أرضية الطائرة وحتى السقف، وتبلغ مساحة كل جناح، وعددها ستة أجنحة، 40 قدماً مربعةً، وهي مرتّبة بتوزيع 1-1-1.

واعتمدت أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، إذ يمتاز المقعد الجلدي الوثير، القابل للتحول إلى سرير، بإمكانية ضبطه في وضع “الجاذبية صفر”، وهي إحدى تقنيات وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” المتطورة، لضمان مستويات غير مسبوقة من الراحة. ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بخيارات الإضاءة الشخصية والحرارة.

واستخدمت طيران الإمارات للمرة الأولى على مستوى صناعة الطيران النوافذ الافتراضية في الأجنحة الوسطى، ليرى ركاب هذه الأجنحة المشاهد خارج الطائرة، باستخدام تقنية كاميرا الزمن الفعلي.

ويوجد في كل من الأجنحة الأخرى منظار مقرب لتمكين المسافر من التمتع بنظرة من الأعلى على المناطق التي تحلق الطائرة في أجوائها. وجهز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد أطقم الخدمة لطلب الطعام ومختلف الخدمات.

السيارات الرياضية
واستوحي تصميم وشكل مقاعد درجة رجال الأعمال على طائرة بوينغ 777 الجديدة من التصميم الداخلي للسيارات الرياضية الحديثة، مع مساند رأس مصممة هندسياً للتكيف حسب الاختيار الشخصي، ومظهر أنيق بشكل عام.

ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس ونظام الترفيه الجوي وخيارات الإضاءة الشخصية وفاصل الخصوصية بين الأجنحة، ويوجد كذلك حيز لتخزين الأحذية ومسند للقدمين وثلاجة شخصية.

وتتميز مقاعد الدرجة السياحية الجديدة بألوانها الهادئة مع تدرجات اللونين الرمادي والأزرق، وبتصميمها العصري مع مساند رأس جلدية قابلة للتعديل رأسياً وأفقياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً