اطلاق حملة متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي في الإمارات

اطلاق حملة متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي في الإمارات

أطلقت مطارات أبوظبي عن حملة “متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي”، والتي تتيح للمسافرين المغادرين من المطار خلال الفترة بين يونيو وأغسطس 2019 فرصة للفوز بجوائز حصرية ومجزية، وذلك ضمن إطار استعدادات الشركة لموسم الذروة والعطلات الصيفية. مطارات أبوظبي وتتيح مطارات أبوظبي للمسافرين المغادرين من مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الصيف فرصة التأهل للفوز بمجموعة من الجوائز من خلال الموقع…

أطلقت مطارات أبوظبي عن حملة “متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي”، والتي تتيح للمسافرين المغادرين من المطار خلال الفترة بين يونيو وأغسطس 2019 فرصة للفوز بجوائز حصرية ومجزية، وذلك ضمن إطار استعدادات الشركة لموسم الذروة والعطلات الصيفية.

مطارات أبوظبي

وتتيح مطارات أبوظبي للمسافرين المغادرين من مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الصيف فرصة التأهل للفوز بمجموعة من الجوائز من خلال الموقع الإلكتروني، بالإضافة للتسهيلات الأخرى التي تشمل نظم إجراءات السفر السريعة وعالية الكفاءة، والمسافات القصيرة التي يجري قطعها سيراً على الأقدام عند السفر عبر مطار أبوظبي الدولي.

عروض حصرية

بالإضافة إلى ذلك، توفر الحملة فرص للمسافرين للحصول على واحد من أصل 4 عروض حصرية تشمل: خدمة توصيل مجانية من شركة “كريم” إلى مطار أبوظبي الدولي، للمسافرين من أبوظبي والعين وعدد من المناطق في دبي، أو قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي للشراء من السوق الحرة في أبوظبي، أو خدمة المغادرة المجانية عبر صالة كبار الشخصيات، حيث يمكنهم الانتظار في “الصالة الماسية” التي توفر لهم مزايا استكمال إجراءات السفر من قبل فريق مختص، ووسائل فاخرة لنقلهم إلى الطائرة، أو خدمة ركن السيارات مجاناً لمدة 7 أيام في مواقف “سكاي بارك” القريبة من المبنيين1و3. كما سيجري تسجيل أسماء المسافرين للدخول في عروض السحب التي تتيح لهم فرصة الفوز بجائزة تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي بنهاية الحملة.

تطوير وتوسعة

بقي أن نشير إلى أن مطار أبوظبي الدولي يخضع حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بمليارات الدولارات. وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً