دليلكم الكامل لفعاليات سوق السفر العربي (الملتقى) 2019

دليلكم الكامل لفعاليات سوق السفر العربي (الملتقى) 2019

يعتبرسوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 التي امتدت على مدار أربعة أيام، حضور حوالي 40 ألف زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 141 دولة من كافة أنحاء العالم. وشهدت الدورة الخامسة والعشرين للمعرض، مشاركة أكثر من 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز…

يعتبرسوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 التي امتدت على مدار أربعة أيام، حضور حوالي 40 ألف زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 141 دولة من كافة أنحاء العالم. وشهدت الدورة الخامسة والعشرين للمعرض، مشاركة أكثر من 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي. وستنعقد دورة عام 2019 في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من الأحد 28 أبريل – الأربعاء 1 مايو.

أسبوع السفر العربي

أما أسبوع السفر العربي يعد حدثاً شاملاً يضم أربعة معارض رئيسية هي: سوق السفر العربي ومنتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يهدف إلى تطوير المسارات الجوية، فضلاً عن الحدث الجديد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق ويستهدف المستهلكين في قطاع الضيافة والسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة إلى سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة.

“كونيكت” (CONNECT)

في حين أن “كونيكت” (CONNECT) يركز بصورة أساسية على تطوير المسارات الجوية منصة شاملة تجمع المطارات وشركات الطيران وموردي الطيران في اجتماعات رسمية مرتبة مسبقاً وندوات متخصصة تتيح للمشاركين إمكانية تعزيز علاقاتهم مع العملاء الحاليين والجدد. ويعد “كونيكت” الذي تنظمه “ذا ايربورت إيجينسي” الفرنسية منذ 16 عاماً حدثاً عالمياً، ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 650 مشاركاً في المعرض الرئيسي الذي يقام في شهر يونيو 2019 في مدينة كالياري، سردينيا.

كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا

وتنعقد الدورة الأولى من منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في دبي هذا العام، وسيكون الحدث الأول والوحيد من نوعه في المنطقة. وسيسلط هذا المعرض الضوء على سوق الطيران المنتعش في الشرق الأوسط والذي يعتبر قطاعاً رئيسياً في اقتصاد دول المنطقة.

هوليداي شوبر

ويوم المستهلك “هوليداي شوبر” حدثاً جديداً يضاف إلى فعاليات سوق السفر العربي، ويقدم للمستهلكين والزوار مجموعة واسعة من العروض الجذابة والخصومات المغرية في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما يشكل فرصة للتعرف على مجموعة من الوجهات والأنشطة السياحية غير المستكشفة حول العالم. سيقام هذا الحدث في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019 من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساءً.

سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة

ويعد سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة حدثاً حصرياً لأولئك الذين يتطلعون إلى جذب المسافرين الأثرياء من منطقة الشرق الأوسط إلى وجهاتهم السياحية. وفي عامه الثالث، يشكل هذا الحدث فرصة للتواصل والالتقاء بين أبرز الموردين الدوليين في قطاع الفخامة مع المشترين الرئيسيين من خلال اللقاءات والاجتماعات التي يتم تنسيقها وجدولتها مسبقاً. ستجري فعاليات هذا المعرض يومي الأحد والإثنين 28 و29 أبريل 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً