انطلاق معرض “سوق السفر العربي” في دبي اليوم

انطلاق معرض “سوق السفر العربي” في دبي اليوم

انطلقت اليوم الأحد، في مدينة دبي، فعاليات اليوم الأول من معرض “سوق السفر العربي” الحدث الأهم على مستوى قطاع السياحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة 2800 عارض من المنطقة والعالم، ويستمر المعرض حتى الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو (أيار) في مركز دبي التجاري العالمي. وستركز الدورة الحالية لـ “سوق السفر العربي”، على مجموعة من التسهيلات والعروض …




alt


انطلقت اليوم الأحد، في مدينة دبي، فعاليات اليوم الأول من معرض “سوق السفر العربي” الحدث الأهم على مستوى قطاع السياحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة 2800 عارض من المنطقة والعالم، ويستمر المعرض حتى الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو (أيار) في مركز دبي التجاري العالمي.

وستركز الدورة الحالية لـ “سوق السفر العربي”، على مجموعة من التسهيلات والعروض السياحية التي تطرحها إمارة دبي، التي تحتل مركزاً متقدماً بين الوجهات السياحية الأبرز على مستوى العالم.

السفر والضيافة
ويركز المعرض، ضمن “أسبوع السفر العربي”، الذي أُعلن هذا العام، على أبرز الاتجاهات الحالية في قطاع السفر والضيافة، كما يتطرق إلى الإمكانات المتاحة التي تسهم في تحقيق النمو.

وعلى مدار أربعة أيامٍ متواصلة، سيناقش أبرز الخبراء والمتخصصين المشاركين في المعرض، التحول الرقمي، وأثره في قطاع السياحة والسفر، وظهور تقنيات مبتكرة من شأنها تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الضيافة في المنطقة بشكلٍ جذري.

وسيحظى المشاركون على مدار أربعة أيام، أيضاً بفرص حقيقية للتواصل مع شركاء جدد، والاستفادة من البرامج، والندوات الحوارية التي ستتطرق إلى مواضيع بارزة حول التطورات التي يشهدها قطاع الطيران، ومستقبل صناعة السفر، وتطوير قطاع السفر الفاخر، ودور التكنولوجيا في تحسين تجارب الزوار في الأحداث والفعاليات الكبرى المقبلة على غرار معرض “إكسبو 2020”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً