رجيم الثوم والبقدونس لانقاص الوزن

رجيم الثوم والبقدونس لانقاص الوزن

رجيم الثوم البقدونس لانقاص الوزن، ما هو إلا وصفة تجريبية ليس لها أساس علمي، اعتمدت على دمج فوائد الثوم والبقدونس لتخسيس مناطق معينة بالجسم خصوصا البطن والأرداف، لكنها قد لا تتناسب مع الكثيرات. الثوم والبقدونس وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية شيماء محمد من القاهرة،” يحوي كل من الثوم والبقدونس فوائد صحية للجسم بصفة عامة، إلا أن دمجهما…

رجيم الثوم البقدونس لانقاص الوزن، ما هو إلا وصفة تجريبية ليس لها أساس علمي، اعتمدت على دمج فوائد الثوم والبقدونس لتخسيس مناطق معينة بالجسم خصوصا البطن والأرداف، لكنها قد لا تتناسب مع الكثيرات.

الثوم والبقدونس

وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية شيماء محمد من القاهرة،” يحوي كل من الثوم والبقدونس فوائد صحية للجسم بصفة عامة، إلا أن دمجهما أو الإفراط في تناولهما بهدف انقاص الوزن، قد يشكل خطورة على الكثيرات، خصوصا من يعانين من أمراض الجهاز الهضمي، مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، خلل بوظائف الكلى”.

رجيم الثوم والبقدونس لانقاص الوزن

تنصح الدكتورة شيماء، توخي الحذرعند الاستفادة من الثوم والبقدونس لانقاص الوزن، مع مراعاة استشارة الطبيب قبل تطبيق وصفات رجيم الثوم والبقدونس المنتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، والاستفادة من التعليمات التالية:

  • مشروب مغلي البقدونس فقط مفيد لانقاص الوزن دون أضرار على الجهاز الهضمي، في حالة تناوله مرتين يوميا خلال التخسيس.
  • إضافة مفروم البقدونس إلى أطباق السلطات المخصصة لكل سيدة على حدا مفيد لتخسيس الوزن.
  • قطع الثوم الطازجة ضمن أطباق السلطات التي تحوي الخضروات الداكنة تحفز عملية الأيض لانقاص الوزن دون معاناة.
  • تناول كميات كبيرة من الماء أثناء الاستفادة من فوائد الثوم والبقدونس ضمن الوجبات الرئيسية مفيد لحرق دهون منطقة البطن والأرداف أثناء تخسيس الوزن.
  • يساعد مشروب البقدونس على طرد السموم والفضلات من الجسم خلال تخسيس الوزن.
  • ممارسة الرياضة الخفيفة ثلاث مرات في الأسبوع مع تناول مشروب البقدونس مفيد لانقاص الوزن بالشكل الصحي.
  • تناول فصوص الثوم قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة مفيد لحرق دهون الجسم خلال تخسيس الوزن.

وأخيرا لا تجمعي عزيزتي بين الثوم والبقدونس لانقاص الوزن، كون دمجهما أوالإفراط في تناولهما قد يضر بالجسم حتى ولو شعرتي بفقدان الوزن، كذلك تجنبي إضافة عصير الليمون لعدم إرهاق المعدة، لذا استفيدي من فوائد كل صنف مع رجيم صحي محدد من الطبيب المختص لعدم إلحاق الضرر بجسمك على المدى البعيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً