اناقة

إطلالات عملية ومحتشمة لشهر رمضان

إطلالات عملية ومحتشمة لشهر رمضان

تختار جميع السيدات في شهر رمضان إطلالات محتشمة وساترة أكثر حتى لو كنّ غير متحجبات، كما يفضلن التصاميم الأنيقة والمميزة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم بعض الخيارات من Farfetch، ولمواكبة أحدث صيحات الموضة عليك مشاهدة هذه الموديلات التي تناسب الإطلالات النهارية وأوقات العمل والتسوق.الإطلالة الأولى: ستايل Ladylike إطلالة أنثوية راقية مع لمسة عصرية، حيث يمكنك تنسيق بنطال واسع …

تختار جميع السيدات في شهر رمضان إطلالات محتشمة وساترة أكثر حتى لو كنّ غير متحجبات، كما يفضلن التصاميم الأنيقة والمميزة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم بعض الخيارات من Farfetch، ولمواكبة أحدث صيحات الموضة عليك مشاهدة هذه الموديلات التي تناسب الإطلالات النهارية وأوقات العمل والتسوق.

الإطلالة الأولى: ستايل Ladylike

alt

إطلالة أنثوية راقية مع لمسة عصرية، حيث يمكنك تنسيق بنطال واسع بطبعة جلد الفهد من توقيع دار الأزياء الإيطالية موسكينو، مع بلوزة سوداء اللون من تصميم جاكيموس ورباط أمامي وياقة كلاسيكية. ولتكتمل إطلالتك يمكنك اختيار كعب عالي أسود مع مقدمة مدببة من برادا وحقيبة من شانيل.

كوني راقية ومميزة حتى في إطلالتك النهارية في رمضان ولاتنسي الأكسسوارات حيث يمكنك اختيار أقراط فاخرة بسلاسل معلقة مع قفل الفراشة.

الإطلالة الثانية: الأسلوب البوهيمي “boho style”

alt

أسلوب جديد من “boho style” مستوحى من الأسلوب الغجري، ستكون إطلالتك رائعة شهر رمضان مع هذا الفستان المميز بطبعاته المشرقة وقصته الانسيابية الفضفاضة، يمكنك تنسيقه مع صندل بسيور مضفرة باللون نيود من توقيع إينشنت غريك صندلز، وحقيبة باللون الزيتي الهادئ. أما بالنسبة للإكسسوارات فاعتمدي النمط البوهيمي، لذلك يمكنك اختيار خاتم مركب بيور فورم من تصميم ديفيد يورمان.

الإطلالة الثالثة: مزيج العملية والأناقة

alt

لمسة أنيقة وعصرية وراقية كما أنها عملية، من أحدث صيحات الموضة، متكونة من قطعة واحدة بلون البيج الملكي ومزودة بشرائط بيضاء مع سحاب أمامي وأكمام طويلة، من توقيع جامبوست. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة بحقيبة من بلو هافن مع تقليمات تتناسب الحذاء بالكعب العالي من الدار البريطانية “بربري”.

اكملي إطلالتك بنظارة شمسية من تصميم ليندا فارو لإطلالة أنثوية وأنيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً