تخريج 321 من الموظفين والباحثين عن عمل بالشارقة

تخريج 321 من الموظفين والباحثين عن عمل بالشارقة

نظمت دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة وبالتعاون والتنسيق مع جامعة الشارقة حفل تخريج (321) من منتسبي برامج الدبلومات المهنية لموظفي الجهات الحكومية في مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية وللباحثين عن عمل من مدينة الشارقة.حضر حفل التخريج الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة.وأكد ابن…

emaratyah

نظمت دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة وبالتعاون والتنسيق مع جامعة الشارقة حفل تخريج (321) من منتسبي برامج الدبلومات المهنية لموظفي الجهات الحكومية في مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية وللباحثين عن عمل من مدينة الشارقة.
حضر حفل التخريج الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة.
وأكد ابن خادم حرص الدائرة الدائم على تنفيذ الدبلومات المهنية للموظفين والباحثين عن عمل لإعدادهم وتأهيلهم وتنمية قدراتهم الذاتية لتمكينهم من مواجهة كافة الصعوبات والتعامل معها باسلوب متميز واحترافي، وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تلبي احتياجات سوق العمل.
وأوضح بأن الدائرة تولي اهتماماً بتنفيذ دبلومات مهنية لكافة المستويات التعليمية ومن مختلف التخصصات لحملة الشهادات الجامعية بالتنسيق والتعاون مع جامعة الشارقة.
وبدوره رفع الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أسمى معاني الشكر والاحترام والامتنان باسمه وباسم أسرة الجامعة والخريجين، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة على توجيهات سموه المباشرة لمسيرة الجامعة التي تتقدم بموجبها بخطى راسخة في تعزيز مكانتها المتقدمة بين نظيراتها من الجامعات على المستوى المحلي والإقليمي وحتى العالمي.
وقال الدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني«اليوم نقطف إحدى ثمرات الخطة الاستراتيجية الخمس لتدريب الموظفين والباحثين عن عمل لحكومة الشارقة التي خطط معالمها وباركها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة.
حيث خرجت الدائرة (157) موظفاً وموظفة من العاملين في حكومة الشارقة من 7 دبلومات تأسيسية في الشارقة والمنطقة الشرقية، وبلغ عدد الخريجين من الباحثين عن عمل في مدينة الشارقة (164) باحثاً وباحثة، تخرجوا من 8 دبلومات مهنية».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً