هل تعيشون حياة زوجية سعيدة؟ اكتشفوا معنا

هل تعيشون حياة زوجية سعيدة؟ اكتشفوا معنا

على الرغم من عدم وجود معيار لقياس مدى صحة الزواج وسعادته، إلا أنّ هنالك مؤشرات تدل على أن حياتك الزوجية سعيدة، هانئة وتسير في الاتجاه الصحيح.. تعرّفوا عليها من خلال هذه السطور عبر العرب.كوم: صورة توضيحية مفتاح العلاقة السليمة هو العثور على ما يناسبك ويناسب شريك حياتك دون مقارنات مع أزواج آخرين. من المؤكد أن الغيرة…

على الرغم من عدم وجود معيار لقياس مدى صحة الزواج وسعادته، إلا أنّ هنالك مؤشرات تدل على أن حياتك الزوجية سعيدة، هانئة وتسير في الاتجاه الصحيح.. تعرّفوا عليها من خلال هذه السطور عبر العرب.كوم:

alt
صورة توضيحية

مفتاح العلاقة السليمة هو العثور على ما يناسبك ويناسب شريك حياتك دون مقارنات مع أزواج آخرين. من المؤكد أن الغيرة يمكن أن تدمر شعورك بالسعادة.

سواء كان ذلك شعر فوضوي في الصباح أو مزاج متأرجحا – ليس لديك أي مبرر لتمثل أمام شريك حياتك. إنه شعور جميل أن تعرف أن زوجك أو زوجتك يقبلك على عيوبك وعلاتك.

عندما نقول احترام، هذا لا يعني إظهار الاحترام امام الناس. بل يتعلق أيضا باحترام الاختيارات، والقرارات والحريات. إذا وجدت نفسك لا زلت تتذمر من الشريك فهذا مؤشر غير جيد.

مرحبا بك في نادي “الزواج السعيد”، عند التوقف عن الحديث عن اخطاء الماضي والعمل معا لبناء علاقة صحية. ويصبح شعارك الجديد ” اغفر وانسى” فأنت في زواج سعيد وصحي.

كزوجين، كل منكم قد رأى أفضل وأسوأ ما لديكما، ووقفتما معا خلال الأوقات العصيبة. وتجاهلتما العيوب وشجعتما بعضكما البعض على أن تكونا زوجين أفضل.

بغض النظر عن مدى تعبك بعد العودة من المكتب أو قضاء يوم محموم في رعاية أطفالك، الا انكما دائما تخصصان وقت لكما للاسترخاء والمتعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً