الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتطهير الحشا من الحوثي

الجيش اليمني يدفع بتعزيزات كبيرة لتطهير الحشا من الحوثي

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني أمس الجمعة، من دحر عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية من مواقع حاولت التمركز فيها شمالي غرب محافظة الضالع جنوبي البلاد، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى اللحظة. ووفقاً لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، شنت قوات من الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية هجوماً على المواقع التي حاولت الميليشيا التمركز فيها في مديرية الأزارق شمالي غرب الضالع، …




قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني أمس الجمعة، من دحر عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية من مواقع حاولت التمركز فيها شمالي غرب محافظة الضالع جنوبي البلاد، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى اللحظة.

ووفقاً لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، شنت قوات من الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية هجوماً على المواقع التي حاولت الميليشيا التمركز فيها في مديرية الأزارق شمالي غرب الضالع، وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من تطهير منطقة تورصة الواقعة إلى الغرب من مديرية الأزارق والمحادة لمديرية الحشا.

وكما أجبرت قوات الجيش والمقاومة العناصر الانقلابية الحوثية على الفرار تحت وابل من النيران الكثيفة، بعد أن تكبدت الميليشيا عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفها.

وتنفذ في الأثناء قوات الجيش عمليات ملاحقة واسعة للعناصر الانقلابية التي ولت هاربة إلى المناطق المجاورة في الحشا، ودفعت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من قوات التحالف العربي بتعزيزات عسكرية إلى منطقة الأزارق.

وتتضمن التعزيزات أسلحة نوعية متعددة، بالإضافة إلى تسليح العشرات من أبناء المناطق ذاتها المنخرطين في المقاومة الشعبية، تمهيداً لمواصلة تعقب عناصر الميليشيا وتطهير مديرية الحشا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً