وفاة فلسطيني في تركيا بعد غرقه في قوارب الهجرة لأوروبا

وفاة فلسطيني في تركيا بعد غرقه في قوارب الهجرة لأوروبا

أعلنت عائلة فلسطينية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء الجمعة، أن السلطات التركية أبلغتها بالعثور على جثة نجلها بعد فقدانه منذ ما يزيد عن أسبوعين خلال محاولته الهجرة عبر تركيا لدولة أوروبية مجاورة. وقالت عائلة البحيصي، إن “الشاب محمد البحيصي، تم العثور على جثته على شواطئ تركيا بعد اختفاء دام أكثر من 15 يوماً”.وكانت عائلة الشاب …




(أرشيف)


أعلنت عائلة فلسطينية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء الجمعة، أن السلطات التركية أبلغتها بالعثور على جثة نجلها بعد فقدانه منذ ما يزيد عن أسبوعين خلال محاولته الهجرة عبر تركيا لدولة أوروبية مجاورة.

وقالت عائلة البحيصي، إن “الشاب محمد البحيصي، تم العثور على جثته على شواطئ تركيا بعد اختفاء دام أكثر من 15 يوماً”.
وكانت عائلة الشاب البحيصي، أعلنت عن فقدانها الاتصال بالشاب محمد، بعد وصوله لتركيا ومحاولته الهرب في قوارب الهجرة غير الشرعية.
وسبق أن توفي فلسطيني الشهر الماضي، بعد غرقه في قوارب الهجرة غير الشرعية، كما نجا أكثر من 30 فلسطينياً من الغرق بعد انقلاب قارب كان يقلهم مع مجموعة مهاجرين.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن آلاف الشبان الفلسطينيين هاجروا من قطاع غزة وبطرق مختلفة لدول أوروبية طلباً للجوء، بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية والإنسانية في القطاع، في ظل حكم حماس، فيما تغيب أي احصائيات رسمية حول أعداد من خرجوا للهجرة من غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً