القوات العراقية تعتقل 17 داعشياً في نينوى

القوات العراقية تعتقل 17 داعشياً في نينوى

أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، اعتقال 17 عنصراً من فلول تنظيم داعش الإرهابي، شاركوا بالقتال ضد القوات الأمنية في محافظة نينوى. وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن، في بيان بحسب “السومرية نيوز”، إن “مديرية شرطة الحمدانية التابعة لقيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة نفذت، اليوم، عملية أمنية في عدد من القرى…




(أرشيف)


أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، اعتقال 17 عنصراً من فلول تنظيم داعش الإرهابي، شاركوا بالقتال ضد القوات الأمنية في محافظة نينوى.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن، في بيان بحسب “السومرية نيوز”، إن “مديرية شرطة الحمدانية التابعة لقيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة نفذت، اليوم، عملية أمنية في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة، حيث أسفرت عن القاء القبض على 17 عنصراً من عصابات داعش الإرهابية بعد هروبهم من مناطق سكناهم الأصلية من مدينة الموصل، واستقرارهم في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة خلال عمليات تحرير نينوى”.

وتابع البيان أنه “تم تدوين اعترافاتهم قضائياً، وجاء فيها أنهم شاركوا في القتال ضد القوات الأمنية خلال سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً