التحالف يستهدف الميليشيا في الضالع ولحج

التحالف يستهدف الميليشيا في الضالع ولحج

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، عدة غارات جوية مستهدفة تجمعات وتحركات لميلشيا الحوثي الإرهابية، في محافظتي لحج والضالع جنوبي اليمن. وطالت الغارات الجوية، حسبما أوردت موقع “سبتمبر نت”، تحركات وتجمعات لميلشيا الحوثي في مديرية الأزارق شمالي غرب محافظة الضالع، وأخرى تعزيزات للميليشيا في مديرية المسيمر، شمالي غرب محافظة لحج.وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من …




alt


شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، عدة غارات جوية مستهدفة تجمعات وتحركات لميلشيا الحوثي الإرهابية، في محافظتي لحج والضالع جنوبي اليمن.

وطالت الغارات الجوية، حسبما أوردت موقع “سبتمبر نت”، تحركات وتجمعات لميلشيا الحوثي في مديرية الأزارق شمالي غرب محافظة الضالع، وأخرى تعزيزات للميليشيا في مديرية المسيمر، شمالي غرب محافظة لحج.
وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير أسلحة وآليات عدة.
وكانت مصادر محلية، أكدت اندلاع مواجهات عقب محاولة عناصر من الميليشيا التسلل باتجاه مواقع الجيش في منطقة بيت الشرجي، في مديرية قعطبة، أمس الخميس، أسرفت عن مقتل 20 حوثياً.

وتدفع ميلشيا الحوثي الانقلابية تعزيزات قتالية في محاولات لاستعادة مواقع خسرتها في وقت سابق أمام قوات الجيش الوطني، إلا أن كل تلك المحاولات تبوء بالفشل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً