مقتل 4 مسلحين موالين لتركيا في هجوم للأكراد شرقي حلب

مقتل 4 مسلحين موالين لتركيا في هجوم للأكراد شرقي حلب

لقي 4 عناصر من فصائل “درع الفرات” التابعة للجيش التركي، مصرعهم جراء هجوم شنته الوحدات الكوردية على نقطة عسكرية في قرية شرقي حلب. وقالت مصادر محلية، “قتل 4 مسلحين ينتمون إلى فرقة الحمزات وأصيب اثنان آخران بجروح نتيجة الاشتباكات مع الوحدات الكوردية على خط قرية الدغلباش غربي مدينة الباب شرقي حلب”، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز” أمس الخميس…




قوات درع الفرات الموالية لتركيا في سوريا (أرشيف)


لقي 4 عناصر من فصائل “درع الفرات” التابعة للجيش التركي، مصرعهم جراء هجوم شنته الوحدات الكوردية على نقطة عسكرية في قرية شرقي حلب.

وقالت مصادر محلية، “قتل 4 مسلحين ينتمون إلى فرقة الحمزات وأصيب اثنان آخران بجروح نتيجة الاشتباكات مع الوحدات الكوردية على خط قرية الدغلباش غربي مدينة الباب شرقي حلب”، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز” أمس الخميس.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان وقوع هذه الاشتباكات، وأضاف أن الهجوم أسفر “عن مقتل 4 عناصر من ميليشيا درع الفرات التابعة تركيا وإصابة آخرين”، وسط معلومات مؤكدة عن خسائر في صفوف وحدات حماية الشعب الكردية أيضاً.

وأشار المرصد إلى أن مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية نفذوا عملية تسلل إلى النقطة العسكرية، قبل أن تندلع اشتباكات وقصف متبادل بين الطرفين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً