عصائر طبيعية لتطهير الجسم من السموم

عصائر طبيعية لتطهير الجسم من السموم

تتراكم السموم في الجسم بسبب التعرض للملوثات، تناول الأطعمة الجاهزة أو الأطعمة الغنية بالملونات الصناعية. ويعمل الجسم بشكل تلقائي على طرد هذه السموم بفضل الكبد، لكن النمط المعيشي يجعلنا نبحث عن طرق أخرى إضافية لتطهير الجسم بشكل فعال وطبيعي. تابعي مقال اليوم لتكتشفي طرق استخدام العصائر الطبيعية في التخلص من السموم.عصير اللوز والكرز المكونات: كوب من حليب اللوز، ملعقة …

تتراكم السموم في الجسم بسبب التعرض للملوثات، تناول الأطعمة الجاهزة أو الأطعمة الغنية بالملونات الصناعية. ويعمل الجسم بشكل تلقائي على طرد هذه السموم بفضل الكبد، لكن النمط المعيشي يجعلنا نبحث عن طرق أخرى إضافية لتطهير الجسم بشكل فعال وطبيعي. تابعي مقال اليوم لتكتشفي طرق استخدام العصائر الطبيعية في التخلص من السموم.

  • عصير اللوز والكرز

المكونات: كوب من حليب اللوز، ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز، ملعقتين صغيرة من بذور الشيا، كوب من الكرز، ½ من الفراولة، ربع ملعقة مسحوق القرفة وربع ملعقة مسحوق الكركم.

طريقة التحضير: اضربي كل المكونات في الخلاط الكهربائي لمدة دقيقة حتى تحصلي على عصير متجانس، تناوليه 3 مرات في الأسبوع.

  • عصير الشمندر

المكونات: ½ كوب من الشمندر، ½ كوب من الجزر المكعب، ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، كوب من كريمة جوز الهند غير المحلاة، ملعقتين صغيرتين من مسحوق جوز الهند المجفف وملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكتان.

طريقة التحضير: قومي بوضع كل المواد المذكورة في الخلاط على سرعة مرتفعة لمدة 30 ثانية حتى تحصلي على مشروب ناعم تناوليه مرة واحدة في الأسبوع.

  • العصير الأخضر

المكونات: كوب من التفاح المقشر والمقطع لقطع صغيرة، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، كوب من أوراق السبانخ، ½ كوب من أوراق البقدونس الطازج، كوب من الحليب وملعقتين كبيرتين من العسل.

طريقة التحضير: اضربي كل المكونات في الخلاط الكهربائي لمدة دقيقة واحدة حتى تصبح خليط ناعم، تناولي منه مرتين في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً