افتتاح فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر


افتتاح فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر

افتتحت مجموعة فنادق حياة فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر الذي يعد أول الفنادق التابعة لعلامة “حياة” في الجزائر. ويتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، مثل الصالات المخصصة لشركات الطيران وصالة “ريجنسي كلوب” وحوض السباحة بالإضافة إلى لوبي الفندق المميز الذي يبلغ مساحته 2200 متر مربع. كما يتمتع الفندق الجديد، الذي يضم 320 غرفة، بموقعه الفريد ضمن مطار هواري بومدين …

افتتحت مجموعة فنادق حياة فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر الذي يعد أول الفنادق التابعة لعلامة “حياة” في الجزائر.

ويتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، مثل الصالات المخصصة لشركات الطيران وصالة “ريجنسي كلوب” وحوض السباحة بالإضافة إلى لوبي الفندق المميز الذي يبلغ مساحته 2200 متر مربع.

كما يتمتع الفندق الجديد، الذي يضم 320 غرفة، بموقعه الفريد ضمن مطار هواري بومدين الدولي في مدينة الجزائر العاصمة، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى أحدث مباني الركاب بالمطار باعتباره الفندق الوحيد المرتبط بالمبنى، الأمر الذي يسهل من عملية التنقل بالنسبة للمسافرين ويقدم تجربة توقف واحدة وبدون اجهاد.

ويعزز الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله بموجب اتفاقية إدارة مع شركة الاستثمار للفندقة في الجزائر، من الحضور المتنامي لعلامة “حياة” في جميع أنحاء إفريقيا، حيث سينضم إلى سبعة من فنادق الشركة المنتشرة في أنحاء أفريقيا.

بما في ذلك فندقي”حياة بالاس تجازوت باي” و”حياة ريجنسي كازابلانكا” في المغرب، وفندق “بارك حياة زانزيبار” وفندق “حياة ريجنسي دار السلام” في تنزانيا، و”حياة ريجنسي شرم الشيخ” في مصر، و”حياة ريجنسي جوهانسبرج” في جنوب إفريقيا بالإضافة إلى فندق “حياة ريجنسي أديس أبابا” الذي تم افتتاحه مؤخراً في إثيوبيا.

وتتميز علامة “حياة ريجنسي” بهويتها الفريدة وبتقديم العديد من التجارب المتنوعة والسلسة، لتصبح الخيار المثالي لمجموعة “حياة” لتقديمها في الجزائر. وعبر تلبيتها لمتطلبات كل من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، تضمن العلامة التجارية لضيوفها توفير بيئة مريحة، مثالية للاسترخاء وخالية من التوتر والكثير من خدمات الضيافة المتميزة.

وقال باسكال ليبرو، المدير العام للفندق: “تعد الجزائر من المراكز التجارية الهامة في إفريقيا، ويسرنا افتتاح الفندق الجديد في هذا الموقع لتعزيز حضورنا في المنطقة، وبفضل المجموعة المتنوعة من مساحات الأعمال والمساحات الاجتماعية المصممة بشكل رائع، يمكن لضيوفنا كثيري الانشغال الحفاظ على مستوى إنتاجية عالي خلال سفرهم، ونتوقع أن يحظى الفندق الجديد بترحيب كبير من المجتمع المحلي وكذلك من المسافرين الدوليين”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً