طيران السلام يُعلن عن انضمام مدينة الكويت إلى شبكته المتنامية


طيران السلام يُعلن عن انضمام مدينة الكويت إلى شبكته المتنامية

أعلن طيران السلام عن إضافة مسار جديد يربط ما بين مدينتي مسقط والكويت، وذلك تماشيًا مع خططه التوسعية على الصعيد الإقليمي، وتنعكس الخدمة الجديدة بالإيجاب على معدل نمو السفريات السياحية والتجارية بين البلدين الشقيقين. وتُعد مدينة الكويت الوجهة السادسة بين دول مجلس التعاون الخليجي لطيران السلام، والتي تضم في الوقت الحالي كُلٍ من: الدوحة ودبي وجدة،…

أعلن طيران السلام عن إضافة مسار جديد يربط ما بين مدينتي مسقط والكويت، وذلك تماشيًا مع خططه التوسعية على الصعيد الإقليمي، وتنعكس الخدمة الجديدة بالإيجاب على معدل نمو السفريات السياحية والتجارية بين البلدين الشقيقين.

وتُعد مدينة الكويت الوجهة السادسة بين دول مجلس التعاون الخليجي لطيران السلام، والتي تضم في الوقت الحالي كُلٍ من: الدوحة ودبي وجدة، بالاضافة إلى الرياض والرحلات المباشرة بين صلالة وأبوظبي.

ويُسير طيران السلام رحلاته اليومية المباشرة إلى مدينة الكويت واعتبارًا من تاريخ 2 يونيو 2019، والتي ستنطلق من مسقط أيام الأحد والثلاثاء والخميس الساعة 09:20 لتصل الكويت الساعة 10:30، وتعاود الإقلاع من الكويت الساعة 11:10 لتصل إلى مسقط الساعة 14:10.

أما أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت، تغادر الرحلة مسقط الساعة 16:10 لتصل إلى الكويت في الساعة 17:20 ، بينما تغادر رحلة العودة من الكويت في الساعة 18:00 وتصل إلى مسقط في الساعة 21:00.

وكان طيران السلام قد افتتح أول مكتب له في الكويت بالتعاون مع مجموعة بودي للطيران، وهي شركة متكاملة الخدمات لإدارة السفر، وسيقدم المكتب، الواقع في “سوق سفر” ضمن مجمع الافنيوز، باقة متكاملة من الخدمات التي تشمل حجز وشراء وإصدار التذاكر، وتغيير الرحلات، وعدداً من الخيارات ذات القيمة المضافة وجميع المعلومات والدعم اللازم لمنح ضيوف طيران السلام أفضل تجربة سفر على الإطلاق.

وتضم شبكة طيران السلام اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، دبي، والدوحة، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، كاتماندو، الخرطوم، دكا، الإسكندرية، الكويت، الرياض وأبوظبي.

وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط.

ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول خلال العام 2019

وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً