طيران الإمارات تطلق درجة جديدة للسفر العام المقبل 2020


طيران الإمارات تطلق درجة جديدة للسفر العام المقبل 2020

أفادت طيران الإمارات بأنها ستطلق “الدرجة السياحية الممتازة” على رحلاتها الجوية، خلال العام المقبل 2020، وتصنف الخدمة الجديدة بين درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، تستهدف المسافرين الذين يتطلعون لتجربة سفر مختلفة وبمزايا أكثر. وتتضمن الدرجة السياحية الممتازة مساحة أكبر للمقاعد ومنافع أخرى بتكلفة أعلى بالمقارنة مع أسعار تذاكر الدرجة السياحية الاعتيادية لكنها تقل عن أسعار درجة…

أفادت طيران الإمارات بأنها ستطلق “الدرجة السياحية الممتازة” على رحلاتها الجوية، خلال العام المقبل 2020، وتصنف الخدمة الجديدة بين درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، تستهدف المسافرين الذين يتطلعون لتجربة سفر مختلفة وبمزايا أكثر.

وتتضمن الدرجة السياحية الممتازة مساحة أكبر للمقاعد ومنافع أخرى بتكلفة أعلى بالمقارنة مع أسعار تذاكر الدرجة السياحية الاعتيادية لكنها تقل عن أسعار درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.

وقال النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات” والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، تييري أنتينوري، على هامش المؤتمر الصحافي لسوق السفر العربي في دبي: “أن طيران الإمارات تعمل في هذا الصدد على محاور عدة، مثل نوعية المقاعد على الدرجة الجديدة فضلاً عن الترفيه الداخلي والخدمات وغيرها، وإن الهدف هو إتاحة أفضل منتج للمسافرين على مستوى قطاع النقل الجوي في العالم”.

وأضاف: “عززت طيران الإمارات خيارات المتعاملين حيث أطلقت خدمات إلى أربع وجهات جديدة، وأضافت رحلات إلى 20 وجهة قائمة، ورفعت السعة المقعدية إلى ثماني مدن، كما نمت شبكة طائرات A380 إلى 51 مدينة عالمية، وتعد فيتنام والأردن وموريشيوس وتايلاند، أمثلة رائعة على التعاون لجذب أسواق مصادر جديدة وشرائح جديدة من الزوار”.

وتابع أنتينوري: “نواصل العمل لرفع مستوى تجربة المتعاملين، إذ يتم توصيل مليون مسافر بشبكة الـ’واي فاي’ شهرياً، وهو متوافر الآن على 100% من الطائرات، وسيكون لدى 225 طائرة في أسطول الشركة بث تلفزيوني مباشر هذا العام”.

وأشار أنه خلال عام 2019، سيتم توسيع شبكة رحلات الرمز المشترك، مع إطلاق وجهتَي “فلاي دبي” الجديدتين نابولي وبودابست، بالإضافة إلى العديد من الرحلات الأخرى قيد الإعداد.

وذكرت الناقلة خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي، أمس، للإعلان عن فعاليات سوق السفر العربي، التي تنطلق الأحد المقبل، بمشاركة 2500 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، أنها استطاعت نقل 3.2 ملايين مسافر خلال رحلات المشاركة بالرمز مع “فلاي دبي” عبر 84 وجهة منذ بدء الشراكة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً