إعمار للضيافة تفتتح 5 فنادق في 2019


إعمار للضيافة تفتتح 5 فنادق في 2019

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة “إعمار العقارية”، على هامش معرض “سوق السفر العربي، عن عزمها افتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي هذا العام، تحت مظلة علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل “روف للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مراس”، على افتتاح فندق جديد يثري الوجهات الفندقية المميزة من الفئة المتوسطة …

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة “إعمار العقارية”، على هامش معرض “سوق السفر العربي، عن عزمها افتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي هذا العام، تحت مظلة علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل “روف للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مراس”، على افتتاح فندق جديد يثري الوجهات الفندقية المميزة من الفئة المتوسطة في المدينة.

ووفقاً لبيان صادر عن الشركة، أمس، ستفتتح “العنوان للفنادق والمنتجعات” فندقين جديدين في “وسط مدينة دبي”، هما “العنوان فاونتن فيوز”، و”العنوان سكاي فيو”.

أما “فيدا للفنادق والمنتجعات” فستفتتح فندقَي “فيدا ذا هيلز”، و”فيدا هاربر بوينت”؛ وبدورها ستبدأ “روف للفنادق” استقبال الضيوف في أحدث وجهاتها “روف آت ذي بارك”.

تنطلق النسخة الـ26 من معرض “سوق السفر العربي” يوم الأحد المقبل، وتمتد على مدار أربعة أيام، حيث ستستقبل أكثر من 2500 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، كما سترحب بنحو 40 ألف زائر من المتخصصين في صناعة الضيافة والسفر والسياحة، بمشاركة ممثلين عن 150 دولة، و65 جناحاً وطنياً، وأكثر من 100 عارض جديد يشاركون للمرة الأولى في هذا الحدث.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً