أفضل الفنادق في جدة لإقامة مترفة

أفضل الفنادق في جدة لإقامة مترفة

تعد جدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتقدم عروس البحر الأحمر لزوارها مجموعة متنوعة المناطق الترفيهية والشواطئ الجميلة وناطحات السحاب المذهلة والمراكز التجارية، كذلك تحتضن المدينة العديد من الفنادق المتنوعة التي تناسب جميع الزوار، سواء كنت تزور جدة للعمل أو المتعة إليك أفضل الفنادق في جدة للاختيار بينها. أفخم الفنادق في جدة 1- فندق والدرف أستوريا…

تعد جدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتقدم عروس البحر الأحمر لزوارها مجموعة متنوعة المناطق الترفيهية والشواطئ الجميلة وناطحات السحاب المذهلة والمراكز التجارية، كذلك تحتضن المدينة العديد من الفنادق المتنوعة التي تناسب جميع الزوار، سواء كنت تزور جدة للعمل أو المتعة إليك أفضل الفنادق في جدة للاختيار بينها.

أفخم الفنادق في جدة

1- فندق والدرف أستوريا جدة – قصر الشرق

aligncenter size-full wp-image-231477

يوفر هذا القصر العربي واحدة من أفخم تجارب الإقامة في جدة، حيث يقدم خدمة الخادم الشخصي لكل ضيف، ويتميز قصر الشرق بديكور عربي جذاب بداية من اللوبي المزين بثريا كريستال سواروفسكي مذهلة على 3 طوابق، إلى الغرف ذات التصاميم الخاصة والمفروشة بأفضل المفروشات الإيطالية، ويمكن للضيوف الباحثين عن تجربة أكثر رفاهية الاختيار بين واحدًا من الأجنحة الملكية الأربعة التي تضم مناطق منفصلة للمعيشة والنوم وتناول الطعام وشرفات خاصة مطلة على البحر الأحمر، ويضم قصر الشرق سبا فاخر مخصص للسيدات، وحمام سباحة في الهواء الطلق، واثنين من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والشرقية.

  • طالع كذلك.. لإقامتك القادمة.. 8 من أفضل فنادق جدة على البحر

2- فندق ريتز كارلتون جدة

aligncenter size-full wp-image-231475

يقع فندق ريتز كارلتون جدة الذي تم افتتاحه مؤخرًا على كورنيش الحمراء، ويتميز بإطلالة خلابة على البحر الأحمر ونافورة الملك فهد الشهيرة والتي تعد الأطول من نوعها في العالم، ويحتفل هذا الفندق الكبير بالتصميم العربي التقليدي مع لمسة عصرية، ويحتوي على 224 غرفة مزينة بالمفروشات الفاخرة والثريات الكريستالية، كما يضم مطعم ريحانة الراقي وصالة لتناول الشاي بعد الظهر.

3- بارك حياة جدة

aligncenter size-full wp-image-231472

يقع هذا الملاذ المعزل بين الحدائق الجميلة على طول الكورنيش الجنوبي، ويقدم إطلالة لا مثيل لها على البحر الأحمر، ويتميز الفندق بتصميم فريد من قبل جيل كويفت وباتريس هارت يجمع بين الهندسة المعمارية الأوروبية والتصميم الأندلسي، ولعل أبرز وسائل الراحة في هذا الفندق هو ايفانيا وهو منتجع للسيدات حائز على جوائز مع سبع غرف علاج لكل منها شرفة خاصة بها.

4- روزوود جدة

aligncenter size-full wp-image-231473

يقع هذا الفندق الفخم في مكان مثالي على كورنيش جدة، ويعد أحد أفضل الفنادق في جدة وأكثرها شهرة، يحتوي الفندق على 101 غرفة فسيحة و26 جناحًا مؤثثة بأناقة مع أثاث مستورد مصنوع يدويًا ومجموعة من وسائل الراحة التكنولوجية المتقدمة ثل مشغل دي في دي واتصال عالي السرعة بالإنترنت، كما يوفر الفندق خدمات الخادم الشخصي وحوض سباحة على السطح وحمام تركي وعددًا من خيارات تناول الطعام.

5- إنتركونتيننتال جدة

aligncenter size-full wp-image-231471

حصل فندق إنتركونتيننتال جدة على جائزة أفضل فندق أعمال في جدة من قبل مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط، ويتميز الفندق بموقع استرايجي على كورنيش جدة مقابل النافورة، ويوفر غرفًا رائعة مع مناظر خلابة، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.

6- فندق شيراتون جدة

aligncenter size-full wp-image-231476

يقع شيراتون جدة على الكورنيش الأنيق وسط أحدث مراكز التسوق والمناطق الترفيهية في المدينة، ويتمتع الفندق بتصميم عصري وغرف مطلة على البحر الأحمر، ويوفر خدمة انترنت فائق السرعة في جميع أنحاء الإقامة، ويمكن للضيوف الاستمتاع في المسبح الخارجي وملاعب التنس والاسكواش ومركز اللياقة البدنية والنادي الصحي.

7- كراون بلازا جدة

aligncenter size-full wp-image-231478

يتميز كراون بلازا جدة بتصميمه الجذاب مع أقواس خشبية أرابيسك تعكس الماضي البدوي للمدينة، ويوفر الفندق للزوار مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية وعددًا من خيارات تناول الطعام.

  • قد يعجبك.. شاهد.. أجمل 8 أماكن سياحية في جدة

8- غاليريا من إيلاف

aligncenter size-full wp-image-231474

يقع هذا الفندق الفاخر في شارع التحلية، ويتميز بتصميمه الاستثنائي المستوحى من غاليريا ميلان وهو من أقدم مراكز التسوق في العالم، ويوفر الفندق غرف مريحة مجهزة بحمامات خاصة مع حوض استحمام عميق ومرافق القهوة والشاي، كما يوفر الفندق للنزلاء عددًا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم ذا كيتشينز وكافي ميلانو وبار الشكولاتة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً